Site icon العربي الموحد الإخبارية

تشافي يثير الجدل بشأن ميسي.. وسيميوني يقع في حب برشلونة

تهرَّب تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، من الرد على ما يُثار حول تعاقد النادي مجددا مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.
وكانت تقارير صحفية كشفت خلال الساعات الماضية عن رغبة قوية من جانب برشلونة لاستعادة ليونيل ميسي الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي.وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني ردا على رغبة ناديه في استعادة ميسي: “الآن نركز فقط على كرة القدم ومباراة أتلتيكو”.قائمة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد.. عودة بيدري ومفاجأة مغربية تاريخيةوأضاف: “لا أفكر بشأن الموسم القادم أو التعاقدات، هذا ليس الوقت المناسب للحديث حول ذلك الأمر”.
وعن مواجهة أتلتيكو، أوضح تشافي: “ستكون مباراة معقدة، تلك المواجهة تحفز الجميع، لقاء تستطيع أن تقول إنك ستستعيد مستواك من خلاله”.
وأكمل: “أتلتيكو ربما هو الفريق الأفضل في الليغا حاليا، أنطوان جريزمان في حالة جيدة، ودييغو سيميوني (مدرب أتلتيكو مدريد) يقوم بعمل رائع، ستكون مباراة صعبة للغاية”.
وأنهى قائلا: “ستكون المباراة مناسبة لإظهار ردة الفعل، لقول إننا نريد الفوز بالليغا، كل مباراة الآن هامة للفريق، تبقى 9 مباريات وكل مباراة سنلعبها مثل النهائي”.عقدة 6 سنوات.. كابوس إسبانيا يدمر مانشستر يونايتد في أوروبامن جانبه، أثنى الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، على ما يقدمه برشلونة حاليا خاصةً على الصعيد الدفاعي، إذ لم يستقبل الفريق الكتالوني سوى 9 أهداف فقط بعد مرور 29 جولة.
وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي: “لقد تحسن برشلونة في الدفاع نظرًا لخصائص لاعبيهم، تحسين الدفاع أضاف قيمة لعمل تشافي، أنا أحب برشلونة هذا”.
وأضاف: “يأتي ذلك إضافة لأسلوب لعب تميز بالهجوم دوما، برشلونة يعجبني كثيرا، تطور بشكل كبير منذ وصول تشافي، ويقدم موسما مذهلا حتى الآن في الليغا”.عقدة 6 سنوات.. كابوس إسبانيا يدمر مانشستر يونايتد في أوروباوعن تطور أداء أتلتيكو من الناحية الهجومية، بعدما اشتهر بأسلوب لعب دفاعي، أجاب سيميوني: “لقد تحسنّا هجوميا مثلما تطور برشلونة دفاعيا، ومثلما يعمل مانشستر سيتي بشكل جيد للغاية من الناحية الدفاعية أيضا، الفرق تتطور”.
ويتربع برشلونة على صدارة الدوري الإسباني وفي جعبته 73 نقطة، ليقترب من تحقيق لقب الليغا بعد غياب 4 سنوات، حيث يبتعد عن ريال مدريد حامل اللقب بفارق 11 نقطة.
ويخوض أتلتيكو مباراة الغد وهو في أفضل حالاته، حيث لم يخسر منذ 13 مباراة في الدوري الإسباني، وفاز في آخر 6 مواجهات، لتفصله 13 نقطة عن البارسا.

Exit mobile version