Site icon العربي الموحد الإخبارية

أبل تعلن رسميًا طرح نظارات فيجن برو خارج الولايات المتحدة

أكدت شركة أبل على بدء طرح نظارات الواقع المختلط الخاصة بها، فيجن برو، والمثيرة للاهتمام، في عدة أسواق جديدة لأول مرة، بعد أن كانت مقصرة على بيعها في الولايات المتحدة فقط.
أطلقت أبل نظارات فيجن برو، بداية العام الجاري، كمنتج جديد وفريد من نوعه، وتحت تعريف “الجهاز المكاني”، جذبت النظارات الاهتمام سريعًا، وبعد أن أتاحتها الشركة في أمريكا فقط، اليوم تعلن أنها ستصل إلى عدة دول أخرى في بداية الطرح العالمي.
وقالت الشركة خلال مؤتمر المطورين السنوي الخاص بها، WWDC 2024، إنها ستبدأ في تلقي طلبات الحجز المسبق لنظارات فيجن برو، في 9 أسواق جديدة، 4 منها في آسيا، و3 دول أوروبية، وبلدان آخران، على أن يكون ذلك على مرحلتين.

وأوضحت إن نظارات فيجن برو ستصل إلى الصين، هونغ كونغ، اليابان وسنغافورة، وسيكون الحجز المسبق بداية من 13 يونيو، وستكون متاحة في هذه البلدان في 28 يونيو.
وستصل لأسواق؛ أستراليا، كندا، فرنسا، ألمانيا والمملكة المتحدة، بحجز مسبق في 28 يونيو، وستكون النظارة متاحة في 12 يوليو.
لم تتطرق أبل للحديث عن طرح في أسواق أخرى، ولكنها أكدت أن الدول السابق الإشارة إليها ستكون بداية الطرح العالمي، ما يعني أنها ستصل إلى دولًا أخرى في الفترة المقبلة.
جدير بالذكر أن العديد من التقارير أشارت إلى أن أبل تعمل على الجيل الثاني من نظارات فيجن برو، ولكنها ستتمكن من طرح طرازًا منخفض التكلفة، عن تلك التي تكلف 3500 دولار على الأقل، وربما ستخصص هذه الجيل القادم للأسواق العالمية منذ البداية، نظرًا للسعر المنخفض وإمكانية جذب عدد أكبر من العملاء.
رغم أنها منتج من الجيل الأول، إلا أن أبل تعمل بجد على تحسين النظارات، مقدمة إياها كأداة إنتاجية وأداة للاستخدام في المؤسسات، مع التحديثات الجديدة لنظام التشغيل، VisionOS 2، التي أعلنتها الشركة اليوم أيضًا، يبدو أن النظارة تقترب أكثر من تحقيق هذا الهدف.

الوسومآبل فيجن برو أبل أبل فيجن برو أبل فيجن برو 2 فيجن برو نظارات أبل نظارات فيجن برو

Exit mobile version