Site icon العربي الموحد الإخبارية

مانهاتن بإطلالة بانورامية على ارتفاع 427 مترا عبر “summit”

أعلنت هيئة السياحة بمدينة نيويورك الأمريكية عن تدشين منصة مراقبة جديدة في أكتوبر المقبل، تتيح للسياح إطلالة بانورامية على مانهاتن.
وأوضحت الهيئة أن المنصة، التي تحمل الاسم Summit، تقع بناطحة السحاب “وان فاندربيلت” الشهيرة، التي تقع بالقرب من محطة جراند سنترال في وسط مانهاتن، والتي يبلغ ارتفاعها 427 مترا.وتوفر منصة المراقبة الجديدة إطلالة رائعة على مبنى كرايسلر ومبنى إمباير ستيت وحديقة سنترال بارك.تخفيف تحذيرات السفرتعمل الولايات المتحدة على تخفيف التحذيرات من السفر لقائمة من عشرات الدول، تضم فرنسا وألمانيا. وأصدر أنتوني فاوتشي، كبير المستشارين الطبيين للرئيس جو بايدن بشأن فيروس كورونا، تحذيرا بشأن سلالة “دلتا” التي ظهرت لأول مرة في الهند.وأضاف فاوتشي “إنها تتفشى بصورة أساسية” في المملكة المتحدة، “لا يمكننا السماح بحدوث ذلك في الولايات المتحدة.” وذكر أنه تم حتى الآن تسجيل سلالة دلتا في 60 دولة، من بينها الولايات المتحدة.

ومن المقرر أن يدعم الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة دراسة جديدة للتحقيق في أصول كوفيد- 19 بعد تقييمات متضاربة حول مكان بدء تفشي المرض، وفقا لوثيقة اطلعت عليها وكالة بلومبرج للأنباء .

Exit mobile version