Site icon العربي الموحد الإخبارية

أفضل ألعاب فيديو جيم.. سبقات السيارات

تعددت ألعاب فيديو جيم سباقات السيارات على مدار عقود، وشهدت طرح نسخ تتمتع بقدر عالٍ من الدقة، وتضم مجموعات استثنائية من السيارات.
وكشف موقع “هوت كارز” المختص بأخبار السيارات عن قائمة أفضل مجموعة ألعاب فيديو جيم سباقات سيارات سبق وطرحت.وضمت في مقدمتها لعبة ProStreet، بإصدار عام 2007، وكانت مخصصة لسباقات الشوارع وهي من تطوير فريق “بلاك بوكس” التابع لشركة EA.كما ضمت القائمة لعبة فيديو جيم سباقات السيارات Heat وتحديدا إصدار عام 2019 منها، وهي من تطوير شركة Ghost Games.

من بعدها، ضمت القائمة لعبة Need For Speed وتحديدا إصدار عام 2015 منها، وتضم مجموعة استثنائية من سيارات موستانج.

ونسخة عام 2012 التي طرحت من لعبة Most Wanted: A Criterion Game التي تركز على مطاردات السيارات.ولعبة Underground الكلاسيكية ضمن مجموعة ألعاب Need for Speed وكان لهذه اللعبة الفضل في شهرة ونجاح ألعاب نييد فور سبييد بأنواعها منذ طرحها عام 2003.

من بعدها ضمت القائمة لعبة Hot Pursuit إصدار عام 2010، وعرفت باللعبة الأنجح التي تعتبر الخلف الأمثل للعبة Need for Speed.ثم لعبة Carbon وتحديدا إصدار عام 2006 منها، والتي خصصت للاستخدام عبر أجهزة بلاي ستيشن ونينتيندو.من بعدها ضمت القائمة لعبة Underground 2 إصدار عام 2004، وكانت أيضا واحدة من أبرز ألعاب سلسلة Need for Speed.في ختام القائمة، جاءت لعبة سباقات السيارات الأنجح على الإطلاق، هي لعبة Most Wanted إصدار عام 2005، التي حققت أعلى معدل استخدام في تاريخ الألعاب من هذا النوع.

Exit mobile version