Site icon العربي الموحد الإخبارية

صدق أو لا تصدق.. ملوك السباقات يفضلون امتلاك هذه السيارات البطيئة

يضم عالم سباقات السيارات مجموعة استثنائية من المتسابقين بمختلف أنواع المنافسات، عرف عنهم احتراف قيادة أسرع الموديلات في العالم.

ورغم ذلك، وجد مجموعة من السائقين، كشف عن ميلهم لقيادة سيارات تقليدية بطيئة لحد الملل، في حياتهم العادية بعيدا عن المضمار.وكشف موقع “هوت كارز”، عن مجموعة متسابقي السيارات الذين يفضلون قيادة هذا النوع التقليدي من السيارات بخلاف طبيعة عملهم بمجال التسابق.
ضمت القائمة، المتسابق Sebastian Vettel المحترف بسباقات فورمولا 1، وبعيدا عن مضمار السباقات يقود طراز “إنفينتي qx”.

والمتسابقة Danica Patrick المحترفة بسباقات IndyCar/NASCAR، وبعيدا عن مضمار السباقات تقود طراز فورد إكسبدشن العائلي.والمتسابق Kimi Raikkonen المحترف بسباقات WRC/Formula 1، وبعيدا عن مضمار السباقات يقود طراز ألفا روميو “ستيلفيو”.

والمتسابقة Jodie Kidd المحترفة بسباقات Maserati Trofeo، وبعيدا عن مضمار السباقات تقود طراز ألف لاند روفر “ديفندر”.والمتسابق Jeff Gordon المحترف بسباقات NASCAR، وبعيدا عن مضمار السباقات يقود طراز شيفروليه ” Tahoe”.

والمتسابق Scott Dixon المحترف بسباقات IndyCar/Champ Car، وبعيدا عن مضمار السباقات يقود طراز أكيورا ” MDX”.والمتسابق Daniel Ricciardo المحترف بسباقات Formula 1، وبعيدا عن مضمار السباقات يقود طراز رينو ” Megane RS”.والمتسابق Dale Earnhardt Jr المحترف بسباقات NASCAR / NASCAR Xfinity، وبعيدا عن مضمار السباقات يقود طراز شيفروليه “سيلفادور”.وفي ختام قائمة موقع “هوت كارز” جاء المتسابق Sebastien Loeb المحترف بسباقات WRC ، وبعيدا عن مضمار السباقات يقود طراز سيتروين ” DS3R”.

Exit mobile version