Site icon العربي الموحد الإخبارية

بايدن يحتفل مع زوجته “جيل” بعيد ميلادها الـ70 فى نزهة بالدراجات.. فيديو

احتفل الرئيس الأمريكى جو بايدن، وزوجته جيل بايدن، سيدة الولايات المتحدة الأولى، بعيد ميلادها السبعين، حيث أتمت 70 عاما، أمس الخميس، الثالث من يونيو، وذلك بنزهة ترفيهية على متن الدراجات البخارية، فى ممرات حديقة “كيب هينلوبن” الوطنية، بالقرب من منزلهما المطل على الشاطئ فى ولاية ديلاوير.

 

ووفقا لموقع USA today، فقاد بايدن وزوجته، الدراجات البخارية فى ممرات الحديقة الوطنية، بالإضافة إلى عدد محدود من أفراد الحراسة خلفهما، مرتدين خوذات الدراجات السوداء والقمصان والبنطلونات الجينز، وقامت السيدة الأولى بتحية المارّة الذين هنئوها وأعربوا عن التمنيات لها بعيد ميلاد سعيد.

 

ووصل الزوجان إلى نهاية طريق الدراجات قرب شاطئ “جوردونز بوند”، حيث غنت مجموعة صغيرة أغنية عيد الميلاد للسيدة الأولى، فيما رد “جيل” عليهم، قائلة: “شكرا”، مستكملة طريقها مع الرئيس نحو منزلهما القريب.

من جانبه، وصف مايكل لاروسا، المتحدث باسم السيدة الأولى، عيد الميلاد بـ”الهادئ”، حيث انضم بايدن إلى زوجته فى منزلهما على الشاطئ، يوم الأربعاء، للاحتفال، متوقعا عدم انضمام أفراد الأسرة أو الأصدقاء لهما.

جو وجيل بايدن

وتعمل جيل بايدن، أستاذة لمادة اللغة الإنجليزية فى كلية المجتمع – مدرسة بعد الثانوية مدتها عامين- منذ فترة طويلة، وأنهت مؤخرًا تدريس مقرر دراسى فى كلية مجتمع فيرجينيا الشمالية، ولن تقوم بالتدريس خلال الصيف، فيما يتحدث بايدن كثيرا عن مدى فخره بزوجته، منذ ما يقرب من 44 عامًا.

Exit mobile version