Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: انزاغي مدربا للانتر، الرياضي يكتسح هوبس، بارتي تنسحب من رولان غاروس وميسي يُسعِد فتاة صغيرة عبر انستغرام

اعلن نادي ​ريال مدريد​ الإسباني عبر موقعه الرسمي عن تجديد عقد لاعبه ​لوكاس فاسكيز​ مع الفريق رسميًا.

كما أعلن نادي برشلونة الاسباني عبر موقعه الرسمي عن التعاقد مع ​جوردي كرويف​ نجل الأسطورة الراحل يوهان كرويف ليحظى بدور إداري داخل الأمانة الفنية للنادي الكتالوني.

وكشف نادي الانتر عن التعاقد مع المدرب السابق لنادي لاتسيو سيموني انزاغي موقعا على عقد لسنتين.

َفي كرة السلة، وضمن منافسات الجولة الخامسة لمرحلة الاياب لبطولة لبنان لكرة السلة، حقق فريق الرياضي فوزا كبيرا في المباراة التي استضاف بها نظيره هوبس على ملعب المنارة، وانتهت هذه المواجهة بواقع 98 – 68.

وفي الرياضات الميكانيكية، سيكون الفنلندي فالتيري بوتاس، سائق مرسيدس، مجبرا على تقليص استعداداته لسباق جائزة أذربيجان الكبرى، ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا وان، بعدما تعرض لمشاكل في الطيران أرجأت مغادرته فنلندا.

وفي كرة المضرب، قررت الاسترالية اشلي بارتي الانسحاب من بطولة رولان غاروس لكرة المضرب بسبب الإصابة، و ذلك اثناء مباراتها مع البولندية ماجدا لينيت. في حين، لتتأهل البولندية لمواجهة التونسية أُنس جابر بالدور القادم، والتي بدورها فازت على منافستها الاسترالية استرا شارما في الدور الثاني من البطولة بواقع 6 – 2 / 6 – 4. ونجح السويدي الشاب ميكايل يمر في تحقيق مفاجأة ​ باقصاء الفرنسي غايل مونفيس، ليتأهل الى ​الدور الثالث.

وفي المصارعة، أعلن اتحاد المصارعة الحرة WWE عن صرف عدد من النجوم يوم الأربعاء، أبرزهم برون سترومان وأليستر بلاك. وأشارت الشركة إلى أنها انفصلت أيضًا عن روبي رايوت ولانا وميرفي وسانتانا غاريت.

متفرقات دولية ومحلية:

– كشفت شركة لوناز للسيارات الكهربائية أن النجم الانكليزي السابق دافيد بيكهام اشترى 10 % من أسهمها.

– تمكّنت فتاة أرجنتينية صغيرة من كسب اعجاب النجم ليونيل ميسي بعدما نشرت “فيليسيتاس فلوريس” عبر حسابها في وسيلة التواصل الاجتماعي انستغرام مقطع فيديو تظهر من خلاله مهاراتها الكروية وتلاعبها بالكرة بطريقة فنية لافتة، وعمدت على اهداء المقطع لميسي، والذي لم يبخل بالرّد عليها قائلا: “شكرا جزيلا على التفاني، لقد شاهدت الفيديو وأنتِ عبقرية”.

– كشف شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أن نجم ليفربول محمد صلاح قد وافق على المشاركة في أولمبياد طوكيو انما القرار النهائي سيعود إلى ناديه.

– وجه الاتحاد اللبناني لكرة القدم كتاباً الى رئيس بلدية بيروت المهندس جمال عيتاني طالب بموجبه تسمية ملعب بلدية بيروت البلدي بإسم اسطورة كرة القدم اللبنانية الراحل عدنان مكداشي المعروف بالشرقي، تقديراً لجهوده التي بذلها في خدمة الكرة اللبنانية على مدى أكثر من خمسين عاماً.

Exit mobile version