Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعد ورطة ميسي.. الهلال السعودي يرصد “دبابة” الدوري الإيطالي

يتحرك مسؤولو نادي الهلال السعودي على قدم وساق من أجل تعويض الإخفاق في التعاقد مع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكان ميسي على أعتاب الانضمام إلى الهلال، لكنه غيّر رأيه في اللحظات الأخيرة، وفضّل الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي براتب سنوي يقدر بـ50 مليون يورو، بجانب بعض الامتيازات الأخرى.برج فاخر.. أين سيعيش ليونيل ميسي في أمريكا؟ قرار ميسي وضع إدارة نادي الهلال تحت ضغط وحرج كبيرين أمام الجماهير، خاصة مع تعاقد الجار النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، والغريم التقليدي الاتحاد مع الفرنسي كريم بنزيما.
هل يتعاقد الهلال مع لوكاكو؟
في هذا الصدد، ذكرت شبكة “ريليفو” الإسبانية أن إدارة الهلال تتحرك بكل قوة خلال الوقت الراهن، من أجل التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب إنتر ميلان الإيطالي المُعار من تشيلسي الإنجليزي.
وبحسب المصدر، فإن لوكاكو لن يعود إلى تشيلسي بعد انتهاء إعارته، كما أن إنتر ميلان لا ينوي تفعيل بند الشراء عقب نهاية الموسم الحالي، وعلى الأرجح سيغادر الناديين نهائيا.
وأشار إلى أن لوكاكو يمثل هدفا رئيسيا بالنسبة لإدارة الهلال خلال الوقت الراهن، بحثا عن ضم أفضل نجوم العالم وتدعيم صفوف الفريق على نحو جيد، للمنافسة على كافة الألقاب في الموسم الجديد.
ويسعى الهلال لتعويض جماهيره في الموسم المقبل، بعد خسارة دوري أبطال آسيا والدوري السعودي خلال الشهر الماضي، ساعيا نحو العودة إلى منصات التتويج مرة أخرى.

Exit mobile version