Site icon العربي الموحد الإخبارية

حلم عربي جديد.. رياض محرز على قائمة الانتظار في أبطال أوروبا

يأمل الدولي الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، في التتويج بأول ألقابه القارية خلال مسيرته الكروية، حين يقود فريقه أمام إنتر ميلان الإيطالي، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023.
ويلتقي الفريقان على ملعب أتاتورك في مدينة اسطنبول التركية، في العاشرة مساء يوم السبت بتوقيت مكة المكرمة، لحسم هوية بطل القارة العجوز هذا الموسم.ما هي تفاصيل عرض الأهلي السعودي لضم رياض محرز؟.. راتب ضخم ويسعى محرز (32 عاما) للانضمام إلى قائمة اللاعبين العرب المُتوجين بالألقاب القارية خلال الموسم الحالي 2022-2023.
وسبق محرز لمنصات التتويج الأوروبية، الثنائي المغربي ياسين بونو ويوسف النصيري، بعد أن حسما لقب الدوري الأوروبي 2023 مع إشبيلية الإسباني على حساب روما الإيطالي، بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي 1-1.
وبعد أيام قليلة، تُوج المغربي نايف أكرد والجزائري سعيد بن رحمة ثنائي وست هام يونايتد الإنجليزي، بلقب دوري المؤتمر الأوروبي 2023 بعد الفوز القاتل والمثير على فيورنتينا الإيطالي 2-1، في النسخة الثانية من المسابقة.
وحقق محرز العديد من الإنجازات مع “السماوي” لكن كلها جاء على الصعيد المحلي، وآخرها ثنائية الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد في الموسم الحالي.ويطمح محرز، الذي انضم إلى مان سيتي في صيف 2018 قادما من ليستر سيتي الإنجليزي، للتتويج باللقب الأوروبي قبل انتهاء مسيرته مع بطل إنجلترا، وسط تقارير تؤكد اقترابه من الانتقال إلى الأهلي السعودي.

Exit mobile version