Site icon العربي الموحد الإخبارية

تحريض جديد.. هل يتكرر سيناريو “الابن العاق” في الزمالك؟

يخشى الزمالك المصري من تكرار سيناريو “الابن العاق” من جديد بعد الجدل الذي أحيط بمستقبل يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق.

ورفض اللاعب الشاب يوسف أسامة نبيه تجديد عقده مع القلعة البيضاء الذي ينتهي بختام الموسم الجاري، وأكد النادي أن اللاعب قام بالتوقيع لبيراميدز للانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.وقرر الزمالك تجميد يوسف أسامة واستبعاده من التدريبات مع الفريق الأول بعد رفض تجديد عقده مع النادي، وهو ما تسبَّب في موجة غضب من جانب جماهير الأبيض، لتطلق “وسم” للهجوم على نجل أسامة نبيه المدرب العام السابق للفريق بعنوان “ابن الزمالك العاق”.”سحبة ميسي” وظهور الكرة الذهبية في حفل تقديم كريم بنزيماهل يرحل سيف فاروق جعفر عن الزمالك؟وخرج فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، ليحرض ابنه سيف على الرحيل عن الزمالك في ظل استبعاده من المشاركة من جانب المدير الفني الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو وعدم فتح مفاوضات تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي أيضا.
وقال فاروق جعفر في تصريحات لقناة “ETC” المصرية: “لست راضيا عما يحدث مع سيف جعفر في الزمالك ولا أجد تفسيرا لاستبعاد المدرب له رغم تقديمه لأداء جيد، إذا كان المدرب لا يحتاج إليه، فيجب عليه السماح برحيله عن النادي”.
وأضاف: “الصفقات التي أبرمها النادي بمبالغ كبيرة لم تقدم أي إضافة ووضعت الفريق بالمركز الرابع في الدوري، وكانت النتيجة الخروج أيضا من دوري أبطال أفريقيا، أبناء النادي الذين فازوا بالدوري مرتين والكأس أولى بالمشاركة ولديهم ولاء للنادي ولن يساوموه”.”قال إنه معجب بي”.. تشافي يلقي كرة برشلونة في ملعب كيميتش وأكمل: “نأمل ألا يتكرر مع سيف ما حدث مع يوسف أسامة نبيه الذي تم الضغط عليه وتجميده ليضطر للرحيل واستبداله بلاعب آخر يكلف النادي ملايين الجنيهات، لا أريد الحديث أكثر من ذلك حتى لا يتم اتهامي بعدم حب النادي”.
وشدد: “لم يجتمع أي عضو من أعضاء مجلس الإدارة مع سيف جعفر من أجل التجديد، ومع كامل احترامي وتقديري للجنة الفنية لكن يجب أن تجتمع الإدارة معه لحسم مستقبله وأن تكشف عن وجهة نظرها بوضوح”.
وأنهى والد سيف جعفر قائلا: “لو كنت مكانه سأطلب من النادي حسم مصيري، وإذا كانوا لا يريدوني، سأرحل على الفور، اللاعب تلقى عدة عروض من 3 أو 4 أندية”.

Exit mobile version