Site icon العربي الموحد الإخبارية

نابولي يختتم موسمه التاريخي بفوز متأخر على سامبدوريا

اختتم نادي نابولي الموسم الكروي 2023/2022 في الدوري الإيطالي بفوز متأخر على متذيل الترتيب سامبدوريا بهدفين دون رد سُجلا خلال الشوط الثاني من اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد 4 يونيو، ليُواصل الفريق السماوي الاحتفال مع جمهوره في ملعب دييغو مارادونا بلقب الدوري ويعوض بعض النتائج السلبية التي تعرض لها خلال الجولات الأخيرة بعد حسمه للقب.
هزَّ النجم النيجيري فيكتور أوسيمن والأرجنتيني جيوفاني سيميوني شباك سامبدوريا في الدقيقتين 64 و85 – على الترتيب – ليمنحوا نابولي نقطته الـ 90 في منافساتدوري الدرجة الأولى الإيطالي، ويعمقوا من جراح سامبدوريا الذي توقف رصيده عند 19 نقطة ليودع المسابقة في المركز الأخير.
وكانت هذه المواجهة آخر مباراة لمدربي الفريقين، حيث سيرحل لوتشيانو سباليتي للحصول على راحة بعد قيادته نابولي للتتويج بأول لقب منذ عام 1990.
فيما أبلغ المدرب الصربي ديان ستانكوفيتش منصة دازن للبث أنه لن يقود سامبدوريا في الدرجة الثانية خلال الموسم المقبل رغم استحواذ الملياردير الإيطالي أندريا رادريزاني على النادي منتصف الأسبوع الماضي بحوالي 42 مليون يورو.
ورفع أوسيمن هداف الدوري رصيده إلى 26 هدفاً عندما هز الشباك من ركلة جزاء تحصل عليها بنفسه بعد سقوطه إثر تدخل من نيكولا مورو، وأضاف نجل المدرب دييغو سيميوني الهدف الثاني بتسديدة قوية قبل خمس دقائق من النهاية.

Exit mobile version