Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: كونتي يتفاوض مع توتنهام، ديباي يقترب من برشلونة، راموس يثير التساؤلات وباوتيستا خارج رولان غاروس

كشفت شبكة سكاي أن النجم الهولندي ​ممفيس ديباي​ سيكون الصفقة القادمة لنادي برشلونة بعد سيرجيو ​اغويرو​ واريك غارسيا.

على صعيد متصل، اكدت الشبكة، ان نادي ​توتنهام​ الانكليزي قد دخل في محادثات متقدّمة مع المدرب الايطالي انتونيو ​كونتي​ لتولي مهمّة تدريب الفريق في الموسم المقبل.

نبقى مع أخبار كرة القدم، حيث فتح مدافع ​ريال مدريد​ وقائده سيرجيو ​راموس​ عدة تساؤلات حول مستقبله مع الفريق هذا الصيف والذي ينتهي عقده في حزيران الحالي ويبدو ان طرفي النزاع لم يتوصلا لاتفاق حتى الان من اجل تجديد العقد بعد ان غاب اللاعب عن الظهور في الحملة الدعائية للفريق الملكي.

عربيا، كشف نادي ​الهلال​ السعودي التعاقد مع البرتغالي ليوناردو جارديم، لتولي المسؤولية الفنية للفريق في الموسم المقبل 2021-2022.

وفي كرة المضرب، تمكّن الألماني الكسندر ​زفيريف​ من التأهل إلى الدور الثالث من بطولة رولان غاروس لكرة المضرب، ضمن منافسات الرجال، بعد فوزه على القادم من التصفيات، الروسي رومان سافيولين بثلاث مجموعات مقابل لاشيء، وبواقع 6-7 3-6 6-7. كما تأهل السويسري هنري ​لاكسونن​ الى الدور الثالث بعد فوزه على الاسباني روبرتو باوتيستا اغوت.

وفي الرياضات الميكانيكية، أعلن فريق أستون مارتن للفورمولا وان عن عقد شراكة مع حركة “ريسينغ برايد” والتي تعنى بحقوق المثليين داخل عالم السباقات، من أجل زيادة التوعية والتقبل لمجتمع المثليين والمتحولين في الرياضة التي يهيمن عليها الذكور بشكل كبير.

متفرقات دولية ومحلية:

-كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن النجم الارجنتيني ​باولو ديبالا​ Paulo Dybala يقترب من البقاء مع نادي يوفنتوس الايطالي في الموسم المقبل من خلال تجديد عقده.

-سيكون البطل الروسي حبيب ​نورمحمدوف​، حامل لقب بطل العالم للوزن الخفيف للفنون القتالية المختلطة UFC، أمام فرصة مهمّة للعودة إلى حلبات النزال بعدما عُرض عليه مبلغا كبيرا جدا، بحسب ما كشف عنه أصلانبيك باداييف، نائب رئيس منظمة ACA الروسية القتالية، قائلا إن المنظمة مستعدة لدفع أكثر من 440 مليون روبل، أي ما يعادل (6 ملايين دولار) لحبيب نورمحمدوف، مقابل نزال من تنظيم المنظمة.

-شُيّع المدرب المخضرم ​عدنان الشرقي​، صباح يوم الأربعاء، في منطقة طريق الجديدة قرب الملعب البلدي، بعد وفاته عن عمر 80 عاما.

Exit mobile version