Site icon العربي الموحد الإخبارية

رغم فوز الأهلي على الوداد.. مارسيل كولر يوجه 3 رسائل غاضبة

أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن استيائه من القرارت التحكيمية لمباراة الفريق ضد الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

فاز الأهلي المصري على ضيفه الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في ذهاب الدور النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2023.وبات الأهلي بحاجة للفوز أو التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب، التي تقام الأسبوع المقبل بالمغرب، ليتوج بلقبه الـ11 بالبطولة، فيما يكفي الوداد الفوز 1-0 لكي يحافظ على لقبه الذي حققه العام الماضي.3 مشاهد من فوز الأهلي ضد الوداد.. حسين الشحات وإنهاء العقدةوأظهر مارسيل كولر وجهه الآخر غير المعتاد في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، حيث سيطرت عليه حالة كبيرة من الغضب تجاه الحكم الليبي معتز إبراهيم بسبب واقعتين في المباراة أثارتا جدلا واسعا، بين ركلة جزاء وحالة طرد.
تصريحات كولر بعد مباراة الأهلي والوداد
وقال كولر في المؤتمر الصحفي: “أنا في قمة الغضب من قرارات التحكيم، شاهدت كل اللقطات بعد المباراة، نستحق ركلة جزاء واضحة وضوح الشمس، بعدما دهس اللاعب قدم لاعبنا، الحكم يسأل حكم الفيديو المساعد، وفرفة الفيديو لا تجيب، لا أعلم كيف لا يرى الحكم أو حكم الفيديو تلك اللقطة؟”.
وأضاف: “اللقطة الثانية تخرج المرء عن شعوره، اللاعب تعمد لمس الكرة بيده، في أي دوري أو في كوكب آخر من المفترض أن تتسبب في طرد مباشر لمنع انفراد تام، لكنه أشهر بطاقة صفراء فقط، والغريب أن حكم الفار لم يلفت انتباه الحكم”.فيديو أهداف مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيافضلا عن ذلك، انتقد مارسيل كولر تعيين الإثيوبي باملاك تيسيما لإدارة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، قائلا: “تعيين باملاك تيسيما لمواجهة العودة ضد الوداد شيء مزعج ومقلق جدا خاصة أنها آخر مباراة وسيعتزل بعدها”.
وأنهى قائلا: “تعجبت من اختيار الكاف لهذا الحكم، خاصةً أنه لن يكون أمامه أي التزامات أو مسؤوليات عقب نهاية المباراة، لكننا نتمنى أن يفاجئنا هذا الحكم بتحكيم عادل”.

Exit mobile version