Site icon العربي الموحد الإخبارية

“نحن أبطال أفريقيا”.. إنذار شديد اللهجة من الوداد قبل معركة الأهلي

وجه يحيى جبران وجلال الداودي ثنائي فريق الوداد المغربي، إنذارا قويا قبل مواجهة الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023.
الوداد يحل ضيفا ثقيلا على الأهلي، مساء يوم الأحد المُقبل على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.وبعد تلك المباراة بأسبوع واحد فقط، يلتقي الفريقان مجددا على استاد محمد الخامس في ضيافة نادي الوداد، ضمن مرحلة الإياب لحسم هوية البطل المتوج باللقب.ماذا قال جلال الداودي قبل مباراة الأهلي؟قال جلال الداودي في تصريحات صحفية على هامش المباراة: “نحن أبطال أفريقيا، لدينا ثقة كبيرة ونعرف جيدا صعوبة المباراة لكننا سنلعب على تحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل مهمتنا في الإياب”.
وأضاف: “سنحترم الأهلي وسنلعب بأريحية كبيرة من أجل تحقيق الفوز والمضي قدما نحو الفوز باللقب الأفريقي”.”لقد تعادلنا”.. ماذا قال مورينيو للاعبي روما بعد نهائي الدوري الأوروبي؟وتابع حديثه: “لا نخشى مواجهة الأهلي لأننا الوداد، ونمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين وجهاز فني على أعلى مستوى”.
ماذا قال يحيى جبران؟
من جانبه، شدد يحيى جبران قائد فريق الوداد على صعوبة المباراة، لافتا إلى أن الأهلي يمتلك عناصر جيدة ومتمرس في مثل هذه المباريات.
وقال جبران، إن الوداد يحب مثل هذه التحديات ويلعب بقوة كبيرة في المواعيد الكبرى، مؤكدا أن فريقه سيكون على قدر المسؤولية.
وأتم قائلا: “المواجهة ستكون صعبة وسنركز عدم ارتكاب أي أخطاء والعودة للمغرب بنتيجة إيجابية”.هدف برشلونة.. غوارديولا يثير الشكوك حول مستقبل قاهر ريال مدريدجدير بالذكر أن هذا هو النهائي الثالث الذي سيجمع بين الوداد والأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.وسبق وأن توج الوداد بطل المغرب، بالنهائيين الماضيين على حساب فريق الأهلي خلال نسختي 2017 و2022.

Exit mobile version