Site icon العربي الموحد الإخبارية

“لن نشاهد رونالدو”.. باريس سان جيرمان يفجر أزمة في البطولة العربية

فجّر نادي النصر السعودي حالة كبيرة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب الكشف عن موعد مبارياته الودية استعدادا لانطلاقة الموسم الجديد 2023-2024.
وأعلن النصر، وصيف بطل الدوري السعودي للمحترفين، يوم الجمعة، خوض مباراتين وديتين أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي، خلال جولة خارجية في اليابان الشهر المقبل.إبراهيموفيتش بين الاعتزال والاستمرار.. ماذا قال أسطورة ميلان؟ وقال النصر، عبر حسابه على موقع “تويتر” إن النادي وقع اتفاقية رسمية لخوض جولة آسيوية للفريق في اليابان الشهر المقبل، استعدادا للموسم الجديد.
وأضاف النادي “ستكون اليابان المحطة الأخيرة من إعداد الفريق قبل بداية الموسم المقبل خلال الفترة من 21 وحتى 29 من يوليو/ تموز المقبل”.
وسيخوض النصر مباراتين أمام باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي في 25 يوليو قبل مواجهة إنتر ميلان بعدها بيومين في أوساكا.رحلة 5 أيام إلى إيطاليا.. مكافأة غريبة في الدوري المصري
وبدأت التكهنات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن موقف نادي النصر من المشاركة في البطولة العربية للأندية 2023، وذهب البعض إلى إمكانية انسحاب الفريق من الحدث المرتقب.
وتكهن البعض الآخر بإمكانية مشاركة النصر بالفريق الرديف، بينما سيغادر الكبار بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو لخوض جولة ودية في اليابان.
يذكر أن النصر يخوض منافسات البطولة ضمن المجموعة الثالثة مع مواطنه الشباب، بجانب الزمالك المصري والاتحاد المنستيري التونسي.

Exit mobile version