Site icon العربي الموحد الإخبارية

تفاصيل عقد رافائيل لياو الجديد مع ميلان.. شرط جزائي ضخم

أعلن نادي ميلان الإيطالي، تجديد عقد جناحه الدولي البرتغالي رافائيل لياو، لينهي بذلك أحلام كبار الأندية الأوروبية في الظفر بخدماته.
ويعد لياو يعد من أبرز لاعبي ميلان في السنوات الأخيرة، وكان له دورا رئيسيا في تتويج الفريق بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي.ما هي مدة عقد رافائيل لياو الجديد مع ميلان؟لكن ميلان، أعلن اليوم الجمعة تجديد عقد لياو، وذلك حتى صيف 2028، وبزيادة ضخمة في راتبه السنوي.ما هي الجائزة المالية لبطل كأس الاتحاد الإنجليزي؟.. راتب هالاند في 3 أسابيعوكان عقد لياو القديم مع ميلان ينتهي في صيف 2024، وهو ما جعله من بين أهداف أندية أوروبية كبيرة على غرار تشيلسي.

ما هو راتب رافائيل لياو مع ميلان؟وطبقا لصحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا سيحصل على زيادة كبيرة في راتبه، بيحصل يصبح سنويا 7 ملايين يورو بدلا من 1.5 مليون يورو في الموسم.وبالتالي، بات لياو هو اللاعب الأعلى أجرا في نادي ميلان طبقا للعقد الجديد، بحسب الصحيفة الإيطالية.فضلا عن ذلك، فإن هناك زيادة في الشرط الجزائي لعقد لياو، بحيص أصبح 175 مليون يورو للنادي الراغب في الظفر بتوقيع اللاعب، على أن يتم تفعيله مباشرة من شهر يوليو/ تموز المقبل.وكان الشرط الجزائري في عقد لياو السابق، يبلغ 150 مليون يورو فقط، وحاول تشيلسي تفعيله في صيف 2022، لكن اللاعب البرتغالي رفض مغادرة ميلان.ماذا قدم رافائيل لياو مع ميلان؟ومنذ انتقاله إلى ميلان في صيف 2019، لعب لياو 162 مباراة في كل المسابقات مع ميلان.بقرار رسمي.. “يويفا” يحسم الجدل حول حكم نهائي دوري أبطال أوروباواستطاع لياو خلال هذه المباريات تسجيل 41 هدفا وصناعة 36، والتتويج بلقب الدوري الإيطالي.

Exit mobile version