Site icon العربي الموحد الإخبارية

أحرج مدربه.. باريس سان جيرمان يعيد الجدل بشأن مستقبل ميسي

عاد باريس سان جيرمان ليثير التكهنات بشأن مستقبل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي رغم إسدال الستار بشأن مصيره مع الفريق رسميا.

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو/حزيران المقبل، ليرحل عن النادي الذي استمر فيه لمدة عامين بعد انهيار مفاوضات التجديد بين الطرفين.وخرج كريستوف غالتييه، المدير الفني لباريس سان جيرمان، ليعلن مصير ميسي مع الفريق عقب نهاية الموسم الحالي، مؤكدا رحيله بشكل نهائي بعدما أشار إلى أن المباراة المقبلة هي الأخيرة له بقميص فريق العاصمة الفرنسية.رسميا.. ليونيل ميسي يغادر باريس سان جيرمان
وصرح غالتييه للصحفيين، مساء الخميس: “هذه آخر مباراة لميسي في ملعب حديقة الأمراء (معقل سان جيرمان)، لقد حظيت بشرف تدريب أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، وأتمنى أن ينال وداعا جيدا بأفضل طريقة ممكنة”.ما آخر أخبار ميسي؟
لكن باريس سان جيرمان قام بتصحيح تصريحات مدربه، مؤكدا أنها غير صحيحة، ليثير الجدل أكثر بشأن مستقبله.
وعلَّق باريس سان جيرمان لوكالة “فرانس برس”، قائلا: “تصريح كريستوف غالتييه بشأن رحيل ميسي عن النادي غير دقيق”.بـ3 كلمات.. والد ميسي يحسم صراع برشلونة والهلال
وأضاف: “نريد أن نؤكد للجميع، أن غالتييه يقصد القول إن مباراتنا ضد كليرمون ستكون الأخيرة لميسي والنادي هذا الموسم”.
وسيخوض باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي، مباراته الأخيرة هذا الموسم أمام كليرمونت فوت بالجولة 38 والأخيرة من المسابقة يوم السبت المقبل.
يذكر أن اسم ميسي (35 عاما) ارتبط بقوة بالعودة إلى ناديه السابق برشلونة الذي رحل عن صفوفه مجانا في 2021، وسط تلقيه عرضا قويا من الهلال السعودي للتعاقد معه هذا الصيف.

Exit mobile version