Site icon العربي الموحد الإخبارية

“سأهزمك”.. غوارديولا يتوعد أسطورة برشلونة في صراع المستقبل

توعد الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، مواطنه ولاعبه السابق سيرجيو بوسكيتس، نجم برشلونة في صراع مستقبلي.

وكتب بوسكيتس الفصل الأخير في مسيرته مع برشلونة خلال الموسم الجاري، حيث قرر الرحيل بعد 15 عاما قضاها مع الفريق الأول، محققا خلالها العديد من الألقاب.وبخلاف المسيرة الناجحة، فقد أكد العديد من اللاعبين في وقتٍ سابق أن بوسكيتس لديه المقومات كي يصبح مدربا في المُستقبل، بالإضافة إلى أن اللاعب نفسه لمح إلى إمكانية الدخول في هذا المجال.لماذا لا يصاب سيرجيو بوسكيتس؟.. قائد برشلونة يفسروعن هذا الأمر، قال غوارديولا في مقطع مصور لتوديع بوسكيتس: “طلبوا مني في برشلونة بعض الكلمات من أجل تكريمك، فالجميع تحدث عن ألقابك وإنجازاتك، لكنني أريد التحدث عن شيء آخر”.
وأضاف: “أنا وأنت نعلم جيدا أنك ستكون مديرا فنيا في المستقبل القريب.. أنتظرك على مقاعد البدلاء في عالم التدريب، لأنك تمتلك شخصية والدك (كارلوس بوسكيتس)”.
واختتم: “أنت نتعلم جيدا أنني سأهزمك من خلال محاصرة لاعب الوسط الخاص بك، فالأمر سيكون سهلا بعدها”.مفاجأة مدوية.. متى يعلن كريم بنزيما الرحيل عن ريال مدريد؟ويعد غوارديولا صاحب الفضل على بوسكيتس في عالم كرة القدم، بعدما قرر تصعيده للمرة الأولى مع برشلونة عام 2008 وتطور تحت قيادته على مدار 4 سنوات.وحقق الثنائي العديد من الإنجازات أبرزها السداسية التاريخية عام 2009، المتمثلة في كأس ملك إسبانيا والدوري الإسباني “لا ليغا” ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي، إضافة إلى كأس العالم للأندية.

Exit mobile version