Site icon العربي الموحد الإخبارية

بـ4 شروط استثنائية.. 3 مدربين مرشحين لقيادة المنتخب السعودي

كشف ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن هوية المدربين المرشحين لتولي منصب المدير الفني لمنتخب السعودية، خلفا للفرنسي هيرفي رينارد، الذي رحل في مارس/ آذار الماضي.

واستقال رينارد من تدريب “الأخضر” في مارس 2023، لتولي قيادة منتخب فرنسا للسيدات في كأس العالم في أستراليا ونيوزيلندا هذا العام، بينما أعلن الاتحاد السعودي وقتها أنه لن يتعجل في التعاقد مع مدرب جديد.صدارة مُتوقعة ومفاجأة باريس.. ما هي أفضل 10 أندية في العالم؟ وقال المسحل في تصريحات عبر شبكة شركة الرياضة السعودية: “هناك عدة معايير لاختيار مدرب المنتخب الأول، منها أن يكون له اسم محترم جدا في عالم الكرة المستديرة وأن تكون له بصمة في أي محطة تدريبية قادها، إضافة لأن يكون فكره الكروي يناسب الكرة السعودية، ورابعا أن يملك الطموح لتحقيق الإنجازات”.
ونفى ياسر المسحل وجود أي مفاوضات مع الإسباني لويس إنريكي مدرب برشلونة وروما الأسبق، لتولي قيادة المنتخب السعودي في الفترة المقبلة.
وأضاف المسحل بقوله “لدينا 3 خيارات حيث وصلت مع 2 منهم إلى مراحل نهائية وهم ينتمون للمدرسة الأوروبية”.
ميسي في الدوري السعودي؟
في سياق آخر، عبّر المسحل عن رغبته في مشاهدة الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدوري السعودي للمحترفين “لاستكمال القفزة النوعية لدورينا بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو”.
وربطت تقارير اللاعب الأرجنتيني الفائز بكأس العالم 2022 في قطر، باحتمال الانتقال للدوري السعودي خاصة مع الهلال، وذلك بعد انتقال غريمه الأزلي البرتغالي رونالدو لنادي النصر في شتاء العام الحالي.

Exit mobile version