Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعد الانفصال الحزين.. وكيل كريستيانو رونالدو السابق يخرج عن صمته

تم تحديثه الثلاثاء 2023/5/30 06:29 م بتوقيت أبوظبي
خرج البرتغالي خورخي مينديز وكيل الأعمال السابق للنجم كريستيانو رونالدو مهاجم النصر، عن صمته، وذلك للمرة الأولى بعد أشهر من الصمت.
وانفصل مينديز عن رونالدو بطريقة حزينة بعد علاقة استمرت لأكثر من عقدين من الزمان، وذلك قبل انتقال الدون البرتغالي لصفوف النصر في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.وبحسب الصحافة، كان مينديز قد أبدى اعتراضه على المقابلة المثيرة للجدل التي أجراها “الدون” في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي والتي تسببت في رحيله عن مانشستر يونايتد، ما زاد الخلافات بين الجانبين، والتي كانت قد بدات مع رحيل عن يوفنتوس في 2021.برشلونة يحلق في سماء الدوريات الأوروبية الكبرى.. والسبب تير شتيغنوفي تصريحات لوسائل الإعلام على هامش فعالية رياضية بمدينة، فيانا دو كاستيلو (شمال البرتغال) أكد مينديز أن كريستيانو “شخص خاص” بالنسبة له وسيظل “الأفضل في التاريخ”.وقال مينديز: “كريستيانو دائما سيظل في قلبي، إنه لاعب استثنائي وشخص استثنائي بالنسبة لي”.
ورغم نهاية علاقتهما المهنية، إلا أن وكيل الأعمال المعروف أكد أن العلاقة بينهما على المستوى الشخصي “تظل وثيقة وكبيرة”.
وتابع: “علينا أن نفتخر كبرتغاليين بأننا حظينا ونحظى بلاعب مثله، دائما ما قلت ذلك وسأكرره طوال حياتي، لقد كان ولا يزال هو أفضل لاعب في التاريخ. ليس لدي شك في هذا”.
وعن تعاقد اللاعب صاحب الـ38 عاما مع النصر السعودي، قال مينديز: “بالنظر إلى ما وصل إليه، فهذه هي الحياة، ولكن يجب أن يشعر البرتغاليون بالفخر بكريستيانو، إنه أعظم سفير للبرتغال في كل العصور”.بمشهد “ديجافو”.. كيف استعد قاهر دورتموند لرصاصة الرحمة؟ (فيديو)وعمل مينديز كوكيل أعمال لكريستيانو لأكثر من 20 عاما، بدءا من انطلاقة مشواره المهني في سبورتنغ لشبونة حتى نهاية حقبته الثانية في مانشستر يونايتد.

Exit mobile version