Site icon العربي الموحد الإخبارية

برشلونة يقترب من قائد الذئاب

حصل نادي برشلونة الإسباني على موافقة وولفرهامبتون الإنجليزي للحصول على توقيع البرتغالي روبن نيفيز، قائد فريقه الأول لكرة القدم، في صفقة قدرت بـ 26 مليون جنيه إسترليني.
وكشفت صحيفة “أس” الإسبانية، أمس، عن أن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، يتطلع بقوة لتقوية خط وسطه خاصة بعد رحيل سيرجيو بوسكيتش، الذي خاض مباراته الأخيرة أمس الأول.
ووفقًا للصحيفة فإن المحادثات بين الناديين أسفرت عن الاتفاق على رحيل اللاعب إلى إسبانيا مقابل 26 مليون جنيه، ويتوقع أن يتم الانتهاء من كل التفاصيل المتعلقة بها خلال الأيام القليلة المقبلة.
وظهر الدولي البرتغالي مع فريق الذئاب في 253 مباراة، منذ 2017، سجل خلالها 30 هدفًا.
من جهة أخرى، فإن برشلونة يتطلع أيضًا لضم الألماني إلكاي جوندوجان، لاعب الوسط، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، إلى جانب إينيجو مارتينيز من أتلتيكو بلباو، إضافة إلى استعادة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائده السابق.
وكان جوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، وتشافي هيرنانديز وسيرجيو بوسكيتس، قائد الفريق الأول، إضافة إلى اللاعبة السابقة ميلاني سيرانو، وشخصيات محلية، ومستثمرين، شاركوا في حفل خاص بمناسبة بدء العمل في مشروع “إسباي برشلونة” الخاص بتجديد ملعب “كامب نو” حيث جرى دفن كبسولة زمنية تضم بعض التذكارات الرياضية التي شهدها الملعب الذي بني عام 1957.

Exit mobile version