Site icon العربي الموحد الإخبارية

اتجاهات الموضة صيف 2023.. 5 ألوان تضفي إشراقة وجاذبية (صور)


كشف خبراء موضة عن اتجاهات الألوان السائدة في صيف عام 2023، التي تضفي إشراقة على خزانة الملابس وتمنح إطلالة جذابة خلال الموسم الحار.

من درجات اللون البرتقالي الترابي إلى اللون الأرجواني الزاهي، تتدرج أغلب اتجاهات ألوان الموضة التي يعتقد خبراء أن شريحة كبيرة من النساء سترتديها خلال الصيف.

صيحات ألوان الموضة لصيف 2023 يتم إعلانها من خلال عروض دور الأزياء التي تحدث قبل 6 أشهر من بداية الموسم، إضافة إلى ممارسة الخبراء توقع الألوان التي سيرغب الناس في ارتدائها في المستقبل القريب.

ألوان الموضة في صيف 2023

سلط موقع womanandhome الضوء على اتجاهات الموضة خلال صيف 2023 والألوان المتوقع انتشارها هذا العام، وأعد القائمة التالية:

1- “أحمر مائل للوردي VIVA MAGENTA”

لون VIVA MAGENTA هو أحمر داكن مائل للوردي يشبه التوت الأحمر، ومن المتوقع أن يسود خلال هذا الصيف، فهو يلقب بلون الإبداع واللطف والاستقلالية.

2- “البرتقالي المحترق EARTHY ORANGE”

على الرغم من أن اللون البرتقالي المحترق قد يبدو في البداية وكأنه ظل خريفي، إلا أنه سيرى أيضًا في أشهر الصيف لعام 2023، لأن الظل له دلالات على الإبداع والوفرة بحسب الموقع، وهو شائع لدى مصممي الأزياء.

3- “زيتوني أخضر OLIVE GREEN”

غالبًا ما يكون هذا اللون مرتبطًا بالملابس غير الرسمية، لكن الأخضر الزيتوني تم تجديده ليطل في صيف عام 2023 بشكل ساحر للغاية، واستخدمت فيكتوريا بيكهام وألبرتا فيريتي هذا اللون لابتكار بعض من أفضل الفساتين لعام 2023، والتي بدت أنيقة.

4- “بالي بينك PALE PINK”

بينما كان لون Barbie pink واحد من أهم اتجاهات الموضة في شتاء عام 2022، فإن اللون الوردي الناعم الأنثوي عاد في صيف 2023 لأنه لون مرتبط بالحب، وهي مشاعر مطلوبة بشدة في عالم ما بعد الوباء.

5- الأزرق الهادئ

بالنسبة لاتجاهات ألوان الموضة 2023 نرى اللون الأزرق الهادئ، حيث يتراجع اللون الأزرق الملكي الثقيل أمامه، وكلها تضيف إحساسًا هادئًا.

Exit mobile version