Site icon العربي الموحد الإخبارية

ريال مدريد وبيلينغهام.. كل ما تريد معرفته عن سعر الصفقة ومدة العقد

تم تحديثه الجمعة 2023/5/26 05:59 م بتوقيت أبوظبي
يقترب ريال مدريد من تحقيق هدفه الأول في فترة الانتقالات الصيفية بالتعاقد مع الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب وسط بروسيا دورتموند، بعد أشهر من الاهتمام بضمه.

وكشفت تقارير إعلامية أن ريال مدريد توصل لاتفاق مبدئي مع بروسيا دورتموند لضم النجم الإنجليزي في الميركاتو الصيفي المقبل.ووفقا لما كشفته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ريال مدريد سيحسم صفقة بيلينغهام الأسبوع المقبل بعد انتهاء الدوري الألماني، في الوقت الذي قطعت فيه إدارة النادي الملكي شوطا كبيرا من المفاوضات مع نظيرتها في دورتموند للاتفاق على الخطوط العريضة للصفقة.بـ”العين الحمراء”.. دورتموند يُحصن “القيصر” بعقد جديد
وأصبح بروسيا دورتموند على وشك الفوز بلقب الدوري الألماني، إذ يتصدر الفريق حاليا الترتيب بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه بايرن ميونخ البطل التاريخي للمسابقة، ومن المقرر أن يلعب “الأصفر والأسود” ضد ماينز في الجولة الأخيرة، في حين يواجه الفريق البافاري نظيره كولن.
ما هو ثمن انتقال بيلينغهام إلى ريال مدريد؟وقرر نادي ريال مدريد عدم استكمال إجراءات التعاقد مع بلينغهام هذا الأسبوع احتراما لدورتموند، الذي يقترب من حسم السباق على لقب البوندسليغا.الاتفاق بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند على ضم بلينغهام وصل إلى المراحل النهائية لإتمام الصفقة مقابل 100 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات، بحسب الإيطالي فابرزيو رومانو، الصحفي المتخصص في أخبار الانتقالات.
وأشار صحفي “سكاي سبورت إيطاليا” إلى أن التواصل الحاسم لإدارة ريال مدريد مع دورتموند سيكون الأسبوع المقبل، مضيفا أنه تم الاتفاق على الشروط الشخصية مع اللاعب في أبريل/نيسان الماضي في صفقة طويلة الأمد.ما هي تفاصيل عقد بيلينغهام مع ريال مدريد؟وسيكون عقد جود بيلينغهام مع ريال مدريد ساري المفعول لمدة 6 سنوات، حتى يونيو/حزيران 2029.وحسبما أفاد فابريزيو رومانو، فسيتحسن راتب اللاعب موسمًا تلو الآخر، وسيتم ربط أجزاء منه بالمكافآت الخاصة بالفريق وإسهامات اللاعب وعدد مشاركاته في المباريات.
ماذا قدم بلينغهام مع بروسيا دورتموند؟
بيلينغهام البالغ من العمر 19 عاما شارك مع دورتموند في 42 مباراة مع دورتموند هذا الموسم، ولعب دورا كبيرا في ظهور “أسود الفستيفال” بأداء جيد، حيث سجل 14 هدفا وقدّم 7 تمريرات حاسمة.أسوأ 10 صفقات في موسم 2022-2023.. حضور كارثي لتشيلسي
وعلى صعيد الدوري الألماني، خاض اللاعب الذي حمل شارة القيادة في بعض المباريات رغم صغر سنه 31 مباراة، سجل خلاها 8 أهداف وصنع 5 أخرى.
ومن شأن تعاقد ريال مدريد مع بلينغهام أن يعزز خيارات خط الوسط لدى الفريق الملكي في الموسم المقبل، خاصةً مع اقتراب رحيل الثنائي الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس في صيف 2024.
يُذكر أن بيلينغهام كان هدفا أيضا لعدة أندية إنجليزية خلال الصيف المقبل، أبرزها مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي وليفربول.

Exit mobile version