Site icon العربي الموحد الإخبارية

كيف احتفلت تونس بالفوز على العراق في كأس العالم للشباب؟ (صور)

انطلقت احتفالات منتخب تونس للشباب فور الفوز على نظيره العراقي في كأس العالم للشباب بدءا من أرض الملعب، في أولى ساعات يوم الجمعة.

وواجه المنتخب التونسي نظيره العراقي في المباراة التي جمعت بين الفريقين بمدينة لابلاتا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم للشباب تحت 20 عاما المقامة في الأرجنتين.واحتفل لاعبو المنتخب التونسي على أرض الملعب بعد إطلاق صافرة نهاية المباراة، حيث التقط اللاعبون بعض الصور مع الجهاز الفني للفريق.
نتيجة مباراة العراق وتونس في كأس العالم للشباب تحت 20 عاما
في المباراة التي أقيمت على ملعب “سيوداد دي لا بلاتا” بالساعات الأولى من صباح الجمعة، فاز المنتخب التونسي على المنتخب العراقي بثلاثية نظيفة جاءت في الشوط الثاني، بعد انتهاء الأول بالتعادل السلبي.”محطم تماما”.. محمد صلاح يعلق على ضياع حلم ليفربول الأوروبيوافتتح يوسف سنانة التسجيل في الدقيقة الـ55، قبل أن يضيف شيم الجبالي الهدف الثاني في الدقيقة الـ57 من عمر اللقاء.
وفي الدقيقة الـ86، نجح اللاعب محمود غربال في إحراز الهدف الثالث من ضربة جزاء.
يأتي ذلك رغم أن المنتخب التونسي لعب منقوصا منذ الدقيقة 74 بعد طرد ريان نصراوي عقب تلقيه البطاقة الحمراء مباشرةً، تاركًا فريقه بعشرة لاعبين.
ترتيب مجموعة تونس والعراق في كأس العالم للشباب 2023
أنعش منتخب تونس بهذا الفوز حظوظه في التأهل إلى الدور ثُمن النهائي، فيما تعقّدت وضعية العراق للغاية بعد الخسارة الثانية تواليًا بالمجموعة الخامسة.وحصد المنتخب التونسي أول 3 نقاط له في البطولة، بعد الخسارة في الجولة الافتتاحية أمام إنجلترا، فيما ظل منتخب العراق بلا نقاط بعد تلقيه الهزيمة الثانية على التوالي عقب خسارته الأولى ضد أوروغواي..جدول مباريات اليوم الجمعة 26 مايو 2023 والقنوات الناقلةوفي الجولة الختامية، سيلعب منتخب “نسور قرطاج” ضد نظيره الأوروغواياني يوم الأحد المقبل، فيما يلاقي المنتخب العراقي نظيره الإنجليزي.
ترتيب المجموعة الخامسة في كأس العالم للشباب 2023 بعد الجولة الثانية
إنجلترا – 6 نقاط
أوروغواي – 3 نقاط
تونس – 3 نقاط
العراق – بلا نقاط

Exit mobile version