Site icon العربي الموحد الإخبارية

الحكم والموعد والملعب.. الكشف عن تفاصيل إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عن تفاصيل مباراة العودة بالدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2023، التي ستجمع بين الوداد المغربي والأهلي المصري خلال شهر يونيو/ حزيران المقبل.
ويلتقي الفريقان أولا على استاد القاهرة في ضيافة الأهلي، يوم 4 يونيو المقبل، في جولة الذهاب من الدور النهائي بالبطولة الأعرق على مستوى أندية القارة السمراء.سحر أم سوء حظ.. ماذا يحدث في الأهلي المصري قبل نهائي أفريقيا؟ وأعلن “كاف” يوم الخميس، إقامة مباراة العودة في العاشرة مساء الأحد 11 يونيو بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، معقل نادي الوداد.
ووقع اختيار الكاف على الحكم الإثيوبي المخضرم باملاك تيسيما لإدارة المباراة المرتقبة بين بطلي مصر والمغرب، في مرحلة العودة.
كان “كاف” أعلن تعيين الليبي معتز إبراهيم حكما لمباراة الذهاب بين الفريقين في استاد القاهرة، قبل الكشف عن هوية حكم لقاء العودة.هدف بـ5 غرز.. كريم بنزيما يصنع المستحيل في الدوري الإسباني (فيديو)
يذكر أن الأهلي تخطى عقبة الترجي التونسي في دور الأربعة، بعد فوزه في ملعب رادس بثلاثية دون رد، قبل أن يُكرر تفوقه في القاهرة بهدف مقابل لا شيء.
في المقابل، تأهل الوداد مستفيدا من قاعدة الهدف الاعتباري، بعد تعادله السلبي في المغرب، ثم إيجابيا 2-2 خارج ملعبه أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

Exit mobile version