Site icon العربي الموحد الإخبارية

بسبب بيلينغهام.. الشك يحاصر دورتموند قبل موقعة التتويج بالبوندسليغا

يخشى بروسيا دورتموند فقدان أحد أبرز لاعبيه عند ملاقاة ماينز يوم السبت المقبل، في ختام منافسات الدوري الألماني لموسم 2022-2023.
وشهدت مباراة دورتموند الماضية ضد أوغسبورج، التي انتهت بفوز الأول 3-0، غياب لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينغهام لإصابة في الركبة.من جانبه، قال إيدن تيرزيتش مدرب دورتموند اليوم الخميس، إن مشاركة صاحب الـ19 عاما في مباراة حسم لقب البوندسليغا لا تزال تحوم حولها الشكوك، مما قد يحرم لاعب الوسط من خوض ما قد تكون آخر مباراة له مع النادي.أشرف حكيمي وزياش الأبرز.. لعنة كأس العالم 2022 تضرب نجوم المغرب ويعاني بلينغهام من مشكلة في الركبة قد تحرمه من المشاركة في مباراة التتويج المحتمل، التي قد تشهد استعادة دورتموند للقب بعد غياب دام 11 عاما.ويتفوق دورتموند بنقطتين على بايرن ميونيخ قبل المباراة الأخيرة، وذلك بعدما انقض على الصدارة بمجرد تعثر الفريق البافاري في الجولة الماضية بخسارته 1-3 على يد لايبزيغ.وقال تيرزيتش للصحفيين اليوم الخميس: “لا تزال هناك علامات استفهام بشأن جود”.
وأتم “لقد نجح في تكثيف تدريباته وهو مؤشر جيد، لكننا سنقيم مدى تقدمه اليوم وغدا.. بالطبع نريده في التشكيلة”.
وربطت تقارير بلينغهام باحتمال الرحيل عن النادي الألماني بعد انتهاء الموسم، حيث ذكرت شبكة “سكاي سبورتس” أن ريال مدريد الإسباني يجري محادثات للتعاقد مع الدولي الإنجليزي.

Exit mobile version