Site icon العربي الموحد الإخبارية

أفضل مراكز التسوق في الغردقة.. متعة بالأجواء السياحية


مراكز التسوق في الغردقة بها العديد من المراكز لممارسة الرياضات المائية والحدائق المائية بخلاف المنتجات والسلع التقليدية والعالمية.

تعتبر الغردقة واحدة من أفضل المدن السياحية في مصر وتقع مباشرة على البحر الأحمر وتتميز بطبيعتها الرائعة، بالإضافة إلى أنها توفر مجموعة من المولات الرائعة وأماكن التسوق التي تجعلها وجهة لكثير من السياح وهواة التسوق.

تتميز الغردقة بمناظر طبيعية مذهلة من الجبال الجميلة والشعاب المرجانية التي تسكن بحرها وتجذب السياح من كل مكان.

كما يوجد في مراكز التسوق في الغردقة محال تبيع أدوات الرياضات المائية بسعر معقول بخلاف المنتجات والسلع والخدمات التي تُقدم لزوارها.

فإذا كنت تزور أماكن السياحة في الغردقة لا تتردد في ممارسة تجربة التسوق المذهلة في المدينة، وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أفضل مراكز التسوق في الغردقة وما تُقدمه لزوارها من سلع وخدمات.

أفضل مراكز التسوق في الغردقة

1. مركز سنزو الغردقة


مركز سنزو أحد أشهر مراكز التسوق في الغردقة ويضم عددًا كبيرًا من المتاجر التي تبيع أشهر الماركات العالمية.

في هذا المركز سوف تحصل على تجربة تسوق فريدة من نوعها حيث يُمكنك شراء أفضل الملابس والأجهزة والإكسوارات وشراء احتياجاتك من المواد الغذائية من خلال الهايبر ماركت الموجود بداخل المول.

يوفر هذا المركز أيضًا الكثير من خيارات الترفيه حيث يضم دور سينما والعديد من المطاعم العالمية والمحلية بجانب منطقة تناول الطعام الكبيرة.

2. الغردقة سيتي سنتر مول


يُعد سيتي سنتر الغردقة أكبر مركز تسوق في الغردقة ويضم المول عددًا كبيرًا من المحال الفاخرة التي تضم أشهر الماركات العالمية والمحلية.

في هذا المركز التجاري يُمكنك التسوق من بين عدد كبير من المنتجات مثل الملابس والأجهزة الإلكترونية وأدوات المطبخ والأدوات المنزلية، كما يمكن شراء أفخم أنواع الساعات والمجوهرات والحلي.

في سيتي سنتر مول يُمكنك أيضًا تناول الوجبات الشهية في المطاعم الموجودة بداخله ويُمكنك أيضًا الاستمتاع بخيارات الترفيه الرائعة حيث يوجد دور سينما مجهزة بأفضل التقنيات.

يفتح مركز التسوق هذا يوميًا من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 12 ليلاً.

3. مول اسبلاندا


اسبلاندا مول، واحد من أفضل مراكز التسوق في الغردقة يقع هذا المركز الرائع في شارع الممشى السياحي والذي يتميز باحتوائه على عدد كبير من المحال التجارية العالمية وكذلك المحال التجارية التي تبيع المنتجات المحلية المميزة.

يضم المول أيضًا العديد من المطاعم التي تُقدم الوجبات السريعة الشهيرة وبعض المطاعم والمقاهي الأخرى التي تُقدم المأكولات والمشروبات الشرقية والعالمية.

4. شارع شيراتون


هو شارع تسوق به العديد من المحال التجارية والمتاجر التي تفتح في وقت متأخر من الليل وتعمل في وقت متأخر من الليل.

أفضل حلا للشراء أن تذهب إلى هذا الشارع بعد تناول العشاء، ويوجد به متاجر شهيرة تُبيع المنتجات القطنية عالية الجودة مثل المفروشات والمناشف وأرواب الحمام وملابس بسيطة بأسعار ثابتة ومعقولة.

5. مارينا الغردقة بوليفارد


هي منطقة مخصصة بشكل أساسي لتسوق الأزياء للسياح الأثرياء، ويوجد بها متاجر تُقدم منتجات بسيطة من الهدايا التذكارية الصدفية أو مناشف الشاطئ.

يوجد في هذه المنطقة أيضًا متاجر الماركات العالمية الشهيرة وصالونات فنية ومقاه ونواد فاخرة، كما بها مكان مخصص لحفلات الشاطئ مع الموسيقى العصرية.

Exit mobile version