Site icon العربي الموحد الإخبارية

مدير الوداد يكشف.. ماذا تغير في الأهلي المصري منذ نهائي 2022؟

كشف حسن بن عبيشة المدير الرياضي للوداد المغربي، عن سر قوة فريق الأهلي المصري خلال الموسم الحالي، قبل مباراتهما المرتقبة في نهائي دوري أبطال أفريقيا لعام 2023.
وضرب الفريقان موعدا ناريا في الدور النهائي من البطولة، بعد تخطي الأهلي عقبة الترجي التونسي بنتيجة 4-0، وتعادل الوداد مع صن داونز الجنوب أفريقي 2-2 في مجموع مباريات الذهاب والعودة.من الفندق.. لحظة احتفال لاعبي مانشستر سيتي بلقب البريميرليغ (فيديو) وخلال تصريحات إعلامية أقر بن عبيشة بأن الوداد لم يظهر بالشكل المطلوب خلال مباراة الذهاب في الدار البيضاء أمام صن داونز، قبل أن يتدارك خطورة الموقف ويعود إلى الطريق الصحيح في بريتوريا.
وعن الأهلي، قال بن عبيشة “في الحقيقة تمنيت مواجهة الأهلي في المباراة النهائية منذ صعوده من دور المجموعات، نحن نعرف بعضنا البعض جيدا، وربما نمتلك بعض الأفضلية أمامه، لكنه فريق كبير وبلغ المباراة النهائية 4 مرات متتالية”.
وأضاف “قوة الأهلي ترجع لأنه يضم لاعبين مميزين مثل حسين الشحات، بجانب خط وسط ناري مكون من حمدي فتحي وآليو ديانغ ومروان عطية”.
وأتم “المباراة ستحسمها بعض التفاصيل الصغيرة، مستوى الأهلي مع (المدرب مارسيل) كولر يرتفع من مباراة لأخرى، وفي النهاية أتمنى أن تخرج المباراة بروح رياضية عالية”.
كان الفريقان التقيا مرتين في الدور النهائي من البطولة، فاز بهما الوداد في 2017 و2022.

Exit mobile version