Site icon العربي الموحد الإخبارية

عودة ميسي.. برشلونة يرفض استفزاز باريس سان جيرمان في مرحلة الحسم

ترك ماتيو أليماني، مدير شؤون كرة القدم ببرشلونة، الباب مفتوحا أمام إمكانية استعادة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي 2022-2023، في الوقت الذي يرفض فيه تجديد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية حتى الآن.وبعد ارتباط اسم صاحب الـ35 بالعودة إلى صفوف برشلونة، وجَّهت القناة الرسمية لبرشلونة سؤالا إلى ماتيو أليماني عن حقيقة الأمر، ورغم أنه لم ينف وجود مفاوضات، فإنه أكد ضرورة احترام باريس سان جيرمان.وعد بوسكيتس وذكرى تشافي.. احتفالات لاعبي برشلونة بالليغا (صور فيديو)وقال أليماني في تصريحاته التلفزيونية لقناة نادي برشلونة، قبل انطلاق مباراة الفريق ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني: “ميسي الآن في مرحلة حسم بطولة الدوري في فرنسا وعلينا الآن احترام باريس سان جيرمان الذي ينافس على اللقب”.
وأضاف: “بمجرد إنهاء باريس سان جيرمان لبطولة الدوري، سنرى ما سيحدث”، ليزيد بذلك الغموض حول إمكانية حدوث صفقة تعاقد برشلونة مع ميسي بالفعل، خاصةً بعد حديثه عن الأمر بهذا الوضوح لأول مرة.
من جانبه، أكد ماتيو أليماني أن رغبته النهائية هي الاستمرار في شغل منصب مدير كرة القدم لنادي برشلونة، وذلك رغم الإعلان عن رحيله رسميًا في بداية شهر مايو/أيار الجاري بعد تلقيه عرضا من أستون فيلا، لكنه أعاد التفكير بشأن مستقبله وقرر البقاء بالنادي الكتالوني.
وأوضح أليماني: “أنا واضح جدًا، مكاني هنا في برشلونة، وهو أفضل ناد في العالم، أنا ملتزم تمامًا بالمشروع الذي اتخذ بالفعل خطوة مهمة للغاية، وآمل أن نستمر في السنوات القادمة، لتسلق السلالم للسيطرة على كرة القدم الأوروبية”.
واعترف مدير برشلونة اقترابه من الانتقال للعمل مع أستون فيلا، مضيفا: “الحقيقة هي أن لديهم مشروعًا مثيرًا للإعجاب، لكن عقلي فقط كان على تحسين برشلونة”.وانتقل أليماني للحديث عن إمكانية تعويض سيرجيو بوسكيتس قائد برشلونة بعد إعلان عدم تجديد عقده، قائلا: “من المستحيل إيجاد بديل لبوسكيتس، لكن النادي جاهز للمضي قدما وجلب لاعب آخر في هذا المركز، نحن مستعدون لأننا علمنا أن هذا يمكن أن يحدث”.نهاية صمود الـ3 عقود.. برشلونة يحقق 4 أرقام سلبية في ليلة التتويجوأنهى مدير برشلونة تصريحاته قائلا: “الآن ستبدأ تحديات محاولة تجديد الفريق مرة أخرى”.يذكر أن برشلونة تُوج رسميا بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ27 في تاريخه بعد فوزه على إسبانيول في الجولة الـ34، لكنه خسر أمام ريال سوسييداد على ملعبه بنتيجة 2-1.

 

Exit mobile version