Site icon العربي الموحد الإخبارية

ديفيد سيمان: أرتيتا مذهل

وصف ديفيد سيمان، حارس مرمى فريق أرسنال الأول لكرة القدم، السابق، أداء الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق، بالمذهل بعد التحول الذي مكن فريقه من منافسة مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، خلال الموسم الجاري.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا» أن أرسنال سيلعب في دوري أبطال أوروبا العام المقبل للمرة الأولى منذ موسم 2017-2016، وذلك بعد موسم رائع شهد تصدر الفريق لترتيب الدوري حتى الأسابيع الأخيرة.
وأثنى حارس مرمى أرسنال والمنتخب الإنجليزي السابق بأداء المدرب الإسباني وتأثيره، رغم أنه يتولى دوره الفني الأول في مسيرته، كما دعا ناديه السابق إلى اتخاذ المزيد من الخطوات في مشواره الطويل والطموح لتحقيق الألقاب الموسم المقبل.
وقال سيمان في تصريحات لـ«بي أيه ميديا»: «أنها مهمته التدريبية الأولى، قام بعمل رائع، كانت المهمة صعبة لكنه نجح في فعل ذلك، الأمر كله يعود إلى أرتيتا، إلى الطريقة التي يجعل بها اللاعبين يؤدون ما يطلبه منهم وهذا ما يتحقق على أرض الملعب».
وتابع: «أرسنال سيحكم عليه من خلال أدائه في دوري أبطال أوروبا، لكنني أمل في تحقيق البطولات، هذه هي المكانة الذي يجب أن يكون فيها النادي، العودة إلى منصات التتويج».
وانضم أرتيتا إلى أرسنال في عام 2019 وقاد الفريق للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي خلال 2020، قبل أن يتطور الفريق في مركزه ببطولة الدوري خلال المواسم الثلاثة الأخيرة، حيث أنهى موسم 2021-2020 في المركز 8، قبل أن ينهي الموسم التالي في المركز 5 وفي الموسم الحالي يحتل المركز الثاني.

Exit mobile version