Site icon العربي الموحد الإخبارية

المرة العاشرة.. سيدات فولفسبورج يتوّجن بكأس ألمانيا

تغلب فريق فولفسبورج على فرايبورج 4-1، الخميس، ليحقق لقب كأس ألمانيا لكرة القدم للسيدات للمرة العاشرة في تاريخه، كرقم قياسي.
وسيواجه فولفسبورج فريق برشلونة الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا 3 يونيو المقبل، لكن أمال الفريق في تحقيق الثلاثية، تبقى صعبة في ظل وجود الفريق خلف المتصدر بايرن ميونخ بفارق أربع نقاط مع تبقي جولتين على نهاية دوري السيدات الألماني.
وجاءت الكأس التاسعة على التوالي لفولسبورج، الذي لديه ست لاعبات في المنتخب الألماني بالتشكيل الأساسي، بعد هدف عكسي تقدم به الفريق من ليزا كارل لاعبة فرايبورج، فيما سجلت ريبيكا بلومكفيست وأليكساندرا بوب ودومينيك يانسن ( من ضربة جزاء).
كانت جانينا مينجي قد سجلت هدف التعادل لفرايبورج قبل نهاية الشوط الأول، لكن فولفسبورج نجح في التفوق في الشوط الثاني على الفريق الذي يحتل مركزا وسط الترتيب في الدوري الألماني.
وجرت مباراة نهائي كأس، الخميس، وهو يوم عطلة في ألمانيا، وهذه المباراة هي الأفضل من حيث الحضور الجماهيري لمباريات السيدات، بعد بيع 40 ألف تذكرة في ملعب فريق كولون.
وكانت هذه المباراة هي الأول على المستوى المحلي للسيدات في ألمانيا التي تستخدم فيها تقنية حكم الفيديو المساعد (فار)، حيث ساعدت في احتساب ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة.

Exit mobile version