Site icon العربي الموحد الإخبارية

سحر لتخريب علاقة رونالدو وجورجينا؟ والدة كريستيانو تلجأ للقضاء


ألصقت وسائل إعلام برتغالية بوالدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تهمة استخدام “السحر والشعوذة” للتفريق بينه وبين شريكته جورجينا.

وذكرت وسائل الإعلام أن والدة رونالدو ليست معجبة بشريكته جورجينا رودريغيز وترغب في حدوث الانفصال بينهما، ولذلك لجأت للسحر والشعوذة لتحقيق هدفها، ما استدعى رداً من السيدة البرتغالية.

وكشفت دولوريس أفيرو، والدة نجم فريق النصر السعودي، عن لجوئها إلى القضاء لرفع دعوى ضد “كل هذه الأكاذيب”، واتهمت إحدى الصحف البرتغالية المعروفة باستخدام اسم عائلتها للترويج لنفسها.

واستخدمت والدة رونالدو حسابها الرسمي على إنستغرام للدفاع عن نفسها، وكتبت: “ما تم نشره أخبار كاذبة وافتراءات مروعة بحقي لا صحة لها”.

وأضافت أفيرو، في بيان أرفقت معه صورة تحمل عنوان “عاجل”، أن تلك الصحيفة زعمت قيامها بأفعال لتدمر سعادة نجلها، مشيرة إلى عدم وجود خلافات كبيرة بين ابنها وجورحينا.

وأكدت والدة النجم الكروي الشهير، قبل أيام، أن الحديث عن خلافات بين رونالدو وجورحينا مجرد شائعات وأكاذيب وليس لها أي أساس من الصحة، واعتبرت أن ما يحدث بينهما يقع بين كل زوجين.

الحديث الإعلامي عن وجود خلافات بين رونالدو وجورحينا بدأ منذ مطلع 2023، تحديدا عندما نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن والدة رونالدو ترى أن “جورجينا لا تحبه وتعرفه فقط من أجل الاستفادة بأمواله”، وهو ما يجعلها ترفض فكرة زواجهما.

وبعد تزايد شائعات انفصالهما، خرجت جورجينا عن صمتها في أواخر أبريل/نيسان، وردت بصورة صورة للسماء ليلاً مع كلمات من أغنية If I Die للمغني الأمريكي روميو سانتوس.

وعلقت عارضة الأزياء الأرجنتينية، عبر خاصية “ستوري” في حسابها الرسمي على إنستغرام: “الحسد يولّد الإشاعة، وبعدها ينتشر القيل والقال، والأحمق من يصدق ذلك”.

وانتشرت تقارير إعلامية إسبانية وبرتغالية تتحدث عن قرب انفصال الثنائي، إذ زعمت بأن “كريستيانو رونالدو سئم من جورجينا”، وأنهما في طريقهما لإعلان إنهاء الشراكة العاطفية بينهما.

Exit mobile version