Site icon العربي الموحد الإخبارية

أكثر 5 سيارات رياضية توفيرا للوقود في 2023 (صور)

من الممكن تحقيق معادلة اقتناء سيارة رياضية، تكون في نفس الوقت تتمتع بقدر من معدلات توفير استهلاك الوقود.

ويكشف “كار باظ “، عن تشكيلة الموديلات الرياضية الأكثر توفيرا للوقود من بين الموديلات الرياضية المتاحة حاليا بالأسواق، وتشمل ما يلي من سيارات.شوارع ألمانيا في 2023.. سيارات أقل والفضل لـ”مبادرة مبتكرة”Audi TT
في المركز الخامس، بين أكثر السيارات الرياضية المتاحة بين موديلات 2023 توفيرا للوقود، يأتي طراز أودي Audi TT الرياضي.
هذا الطراز، يستهلك إجمالا جالونا واحدا لكل 25 ميلا يقطعها ما بين الطريق داخل المدن والطريق السريع.
Toyota GR Supra
يأتي بالمركز الرابع، طراز تويوتا Toyota GR Supra، هذا الطراز يستهلك إجمالا جالونا واحدا لكل 28 ميلا يقطعها ما بين الطريق داخل المدن والطريق السريع.
ويعمل هذا الطراز بمحرك توربيني بسعة 2 لتر، ينتج قوة 382 حصانا، مع ناقل سرعة B58 inline- six سداسي السرعات.
BMW Z4
تضم القائمة أيضا، طراز BMW Z4 في المركز الثالث، هذا الطراز يستهلك إجمالا جالونا واحدا لكل 28 ميلا يقطعها ما بين الطريق داخل المدن والطريق السريع.
ويعمل هذا الطراز بمحرك بسعة 2 لتر، ينتج قوة 382 حصانا، وهو من أبرز الموديلات الرياضية التي تتيحها بي إم دبليو حاليا للأسواق.
Lexus LC 500h
يأتي في المركز الثاني، من ماركة لكزس اليابانية، طراز Lexus LC 500h، هذا الطراز يستهلك إجمالا جالونا واحدا لكل 29 ميلا يقطعها ما بين الطريق داخل المدن والطريق السريع.
ويعمل هذا الطراز الرياضي من لكزس، بمحرك ينتج قوة 354 حصانا، بسعة 3.5 لتر.سحوبات “استكشاف العالم” في إكسبو 2020 دبي.. سيارات وعملات ذهبية للزوار
Mazda MX- 5 Miata
في المركز الأول يأتي طراز مازدا، أكثر طراز رياضي متاح حاليا على مستوى العالم موفر لاستهلاك الوقود.
ويقول موقع “كار باظ ” إن هذا الطراز يستهلك إجمالا جالونا واحد لكل 30 ميلا يقطعها ما بين الطريق داخل المدن والطريق السريع.

Exit mobile version