Site icon العربي الموحد الإخبارية

ما حقيقة نهاية موسم طارق حامد مع اتحاد جدة؟

أشارت تقارير إلى انتهاء موسم المصري طارق حامد لاعب وسط فريق اتحاد جدة السعودي، مع فريقه بشكل تام بعدما كان متوقعاً غيابه بشكل مؤقت.
وغاب حامد عن المشاركة في مباراة الاتحاد مع الهلال في كلاسيكو الجولة 27 للدوري السعودي بسبب تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية.وكان متوقعاً استمرار غياب حامد عن مواجهة الباطن الثلاثاء المقبل في الجولة 28 من عمر دوري “روشن” للمحترفين على أن يعود بعدها ضد الفيحاء يوم 27 مايو/ أيار الجاري في الجولة قبل الأخيرة.
وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية في تقرير لها أن نتائج الفحوصات التي خضع لها حامد، أظهرت معاناته من تمزق في وتر العضلة الخلفية للفخذ وحاجته للتأهيل الطبي قبل العودة للركض مجدداً.بنكهة أوروبية.. الأندية السعودية تعتلي عرش أولى بطولات النخبة الآسيوية
وأضاف المصدر: “لقد انتهى موسم حامد مع الاتحاد بنسبة كبيرة، بعد الكشف الطبي الأخير الذي خضع له”.
وتتبقى للاتحاد 3 مباريات في الموسم الحالي وكلها بالدوري، آخرها سيكون يوم 31 مايو الجاري، وقد يكون حاسماً في مشوار الفريق للتتويج بالدوري ضد الطائي.
وجاءت إصابة حامد أثناء قيامه بعمليات الإحماء في التدريب الذي سبق مباراة الهلال، الاثنين الفائت قبل يوم من المباراة، بمقر الاتحاد في جدة.
ولم يكشف التقرير عن موعد عودة حامد، علماً بأن لاعب الزمالك السابق سيكون مطالباً بعد ذلك بالانضمام لمنتخب مصر للمشاركة في مباراة الفراعنة بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 ضد غينيا منتصف يونيو/حزيران القادم.عقدة عمرها 26 سنة.. الاتحاد محروم من إسقاط الهلال في الملز
وانضم حامد إلى الاتحاد في صيف عام 2022 قادماً من الزمالك بعقد لمدة موسمين في صفقة انتقال حر بعقد قيمته 5 ملايين دولار، بحسب تقارير صحفية سعودية.
وشارك الدولي المصري في 27 مباراة مع العميد بكافة البطولات، منها 23 في الدوري، حيث نال 7 بطاقات صفراء وواحدة حمراء، بينما لم يسجل أو يصنع أي هدف.
وكان حامد من اللاعبين المؤثرين في موسم الاتحاد وقاد الفريق للهيمنة على صدارة دوري “روشن” قبل 3 جولات من نهاية المسابقة بفارق 3 نقاط عن النصر الثاني.

Exit mobile version