Site icon العربي الموحد الإخبارية

نسخة “مونديالية”.. الكشف عن موعد انطلاق موسم الدوري القطري

تم تحديثه الثلاثاء 2023/5/16 05:39 م بتوقيت أبوظبي
أزاحت مؤسسة دوري نجوم قطر النقاب عن انطلاق الموسم الجديد من الدوري القطري 2023-2024.
وكان الموسم الأخير من دوري نجوم قطر انتهى مؤخرا، وتم إسدال الستار عليه بتتويج نادي الدحيل باللقب للمرة الثامنة في تاريخه، متفوقا على منافسه العربي.وأكدت مؤسسة دوري نجوم قطر، في بيان لها، أن النسخة المرتقبة من البطولة ستنطلق يوم 17 أغسطس/ آب المقبل.هنا يرقد ساحر كرة القدم.. قصة قبر بيليه الذهبي (صور)
وأوضح البيان أن المؤسسة آثرت الكشف عن الموعد مبكرا من أجل منح أندية المسابقة الوقت الكافي للإعداد والتجهيز لضربة البداية .
وكان السد، البطل التاريخي للدوري القطري، احتل المركز الثالث في جدول الترتيب، بينما جاء الوكرة في المركز الرابع
بينما هبط فريق السيلية رسميا للدرجة الثانية بعد صراع مع الهبوط طوال الموسم، ورغم تغييره مدربه التونسي سامي الطرابلسي بميرغني الزين.
وداعا للخروج المبكر.. القانون ينقذ برشلونة من مجموعة الموت في أوروباويشهد الدوري القطري في الموسم الجديد انضمام نادي معيذر بعد غياب 6 سنوات منذ هبوطه لدوري الدرجة الثانية موسم 2016-2017 .
واكتمل عقد الفرق المشاركة في المسابقة بضمان الشمال بقيادة مدربه الوطني وسام رزق البقاء في دوري النجوم، بعد فوزه في المباراة الفاصلة على الخور وصيف دوري الدرجة الثانية .
ملاعب كأس العالم 2022ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن مصادر خاصة لها أن هناك اتجاها قويا داخل مؤسسة دوري نجوم قطر لمخاطبة الجهات المعنية للعب مباريات الدوري القطري في الموسم الجديد على الملاعب المونديالية، كبروفة لكأس آسيا 2023.
وتستضيف قطر كأس آسيا خلال الفترة من 12 يناير/ كانون الثاني وحتى 10 فبراير/شباط 2024، وكذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة في قطر خلال شهر أغسطس/آب، حيث إن الملاعب الوحيدة المكيفة في قطر هي ملعب السد وملعب الدحيل بالإضافة للملاعب المونديالية.

Exit mobile version