Site icon العربي الموحد الإخبارية

حدث تاريخي.. نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات “كامل العدد”

بات منتظرا أن يشهد نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات للموسم الحالي 2022-2023 حدثا تاريخيا للمرة الأولى في تاريخ البطولة.
ويجمع نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات هذا الموسم بين برشلونة الإسباني وفولفسبورغ الألماني، ويقام على ملعب فيليبس بمدينة آيندهوفن الهولندية، يوم السبت 3 يونيو/ حزيران المقبل.وشهدت الأيام الأخيرة نفاد تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات، وذلك للمرة الأولى في تاريخ البطولة، حيث أعلن الاتحاد الهولندي (الإثنين) نفاد 34 ألفا و120 تذكرة، مخصصة للمباراة.
حل وحيد.. ميلان يغلق أبواب فرنسا أمام ياسين عدليوكشف جيس دي يونج، الأمين العام للاتحاد الهولندي، أن المدرجات كاملة العدد المنتظر ظهورها في استاد فيليبس تشكل “حدثا مهما سيظل باقيا”، موضحا: “لم يشهد أي نهائي سابق لدوري الأبطال للسيدات نفاد التذاكر”.
يذكر أن متوسط الحضور في 8 من آخر 10 مباريات نهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا للسيدات بلغ نحو 18 ألفا و900 مشجع في ثمانية من آخر عشر مباريات نهائية للبطولة، حسب ما ذكره الاتحاد الهولندي، بينما أقيم نهائي نسختي 2020 و2021 بدون جمهور بسبب انتشار فيروس كورونا.
وكانت مباراة برشلونة على ملعبه أمام تشيلسي الإنجليزي في الدور قبل النهائي قد شهدت حضور 72 ألفا و262 مشجعا، وشهدت مباراة فولفسبورغ وأرسنال على ملعب “الإمارات” حضور 60 ألف و63 مشجعا.برشلونة بطل الدوري الإسباني.. خطة دخيلة تتحدى طوفان الأزماتيذكر أن مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد (الأحد) والتي انتهت بفوز الأول 1-0 في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للسيدات سجلت أكبر حضور جماهيري في مباراة لكرة القدم للسيدات على مستوى الأندية، حيث شهدت حضور 77 ألفا و390 مشجعا.

Exit mobile version