Site icon العربي الموحد الإخبارية

جوارديولا: طلبت من الإدارة استمرار جوندوجان

قدم الألماني إيلكاي جوندوجان لاعب فريق مانشستر سيتي الأول لكرة القدم، عرضاً مميزاً جديدًا، ولم يتسبب فقط في فوز فريقه «3-0»، على إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، بل دفع الإسباني بيب جوارديولا مدرب السيتي للتأكيد على رغبته في بقائه.
وسجل جوندوجان صاحب الـ32 عامًا، الذي ينتهي عقده الشهر المقبل، هدفين في ملعب جوديسون بارك، بعد أن نجح أيضًا بهز شباك ليدز يونايتد مرتين خلال الجولة الماضية.
وقال جوارديولا: «إنه يظهر مجددًا، إضافة إلى مستواه وأهميته، وملتزم تماماً داخل النادي، ولا يتعلق الأمر فقط بتسجيل الأهداف، بل يملك الزخم لأنه أمام ليدز كان اللاعب الأفضل، واليوم أيضًا، وهو يستطيع أن يفعل أي شي».
وذكرت تقارير صحافية أن جوندوجان في طريقه للانتقال إلى برشلونة، وعبر جوارديولا: «لا أحد يعرف ما سيحدث، فربما يستمر وأتمنى ذلك».
ورداً على سؤال حوال مطالبته لإدارة النادي بالإبقاء على جوندوجان، ذكر الإسباني: «نعم لقد طلبت ذلك».
وأضاف جوارديولا: «قائد السيتي لا يشتهر بصوته المرتفع لكن عندما يتحدث، ينصت الجميع هذه قوة القيادة، وإنه يظهر دوره القيادي في كل حصة تدريبية، ويصل في موعده، ويعيش وظيفته 24 ساعة كل يوم، وهو شخص يجيد التعامل ببراعة مع الضغوط».
ويستعد السيتي لمواجهة ضيفه ريال مدريد، الأربعاء المقبل، في نصف إياب دوري أبطال أوروبا، بعد أن تعادلا ذهابًا «1-1»، ويحلم المان سيتي بحصد اللقب القاري لأول مرة في تاريخه، كما وصل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ويتطلع إلى تحقيق الثلاثية هذا الموسم.

Exit mobile version