Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعد عزل مرتضى منصور.. 4 أزمات تضرب الزمالك في 48 ساعة

ضربت نادي الزمالك المصري العديد من الأزمات، بعد 48 ساعة فقط من صدور قرار عزل مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، عن منصبه.
وقررت وزارة الشباب والرياضية تطبيق قرار عزل مرتضى منصور من منصب رئيس نادي الزمالك، حيث أعلن عن ذلك خلال مؤتمر صحفي مساء الخميس الماضي.وجاء هذا القرار بعدما قضى رئيس الزمالك المعزول عقوبة السجن لمدة شهر، على خلفية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.هل يحطمها مانشستر يونايتد؟.. صفقة قياسية في كرة القدم الأمريكيةوبعد رحيل مرتضى منصور، بدأت الأزمات في مواجهة “الفارس الأبيض” داخليا وخارجيا وهو ما يهدد استقرار النادي.
قضية باتشيكو
أكدت صحيفة “الوطن” المصرية أن البرتغالي جيمي باتشيكو، مدرب فريق بيراميدز الحالي والزمالك الأسبق، حصل على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يقضي بحصوله على مليون دولار من “الفارس الأبيض”.
جاء ذلك بسبب عدم سداد النادي المستحقات المتأخرة للمدرب خلال الفترة الأخيرة، والتي تسببت في رفع الأخير دعوى لدى الفيفا، وحصوله على حكم بتغريم الفارس الأبيض.المحطة رقم 12.. وجهة غريبة تنتظر “الرحالة” ماريو بالوتيليوأصبح الزمالك مطالبا بتسديد هذا المبلغ المذكور، لتجنب الحرمان من القيد 3 فترات، وفقا لما أوضحته الصحيفة المصرية.
رحيل أوسوريو
هدد الكولومبي كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك، أعضاء مجلس الإدارة بالرحيل عن منصبه واللجوء إلى الفيفا حال عدم الالتزام براتبه، خاصة بعد عزل مرتضى منصور.وأوضحت صحيفة “الوطن” في تقريرها، مساء السبت، أن المدرب الكولومبي طلب من الإدارة الالتزام بمستحقاته حسب ما تم الاتفاق عليه في العقد مع أمير مرتضى منصور المشرف العام  السابق على الكرة.
وأكد أوسوريو أنه سيؤدي عمله على أكمل وجه لكنه يرغب في الالتزام معه بالمُقابل.
ثورة اللاعبين
أكدت تقارير صحفية مصرية أن هناك ثورة داخل الزمالك يقودها بعض اللاعبين الذين يرغبون في الرحيل عن الفريق بسبب المستحقات المتأخرة.فضلا عن ذلك، يرغب لاعبون شباب مثل يوسف أسامه نبيه وسيف فاروق جعفر في الاحتراف الخارجي، بعدما تلقى الثنائي عدة عروض خلال الفترة الأخيرة.
رواتب الموظفين
أكد مرتضى منصور نفسه قبل الرحيل خلال المؤتمر الصحفي أن الزمالك سيواجه أزمة كبرى متمثلة في رواتب العاملين.
وأوضح رئيس الزمالك المعزول أن النادي الأبيض لن يوفر رواتب العاملين في كل القطاعات بالنادي وهو ما يهدد حالة الاستقرار الداخلي.باريس سان جيرمان يخطط لحماية مبابي من “لعنة حكيمي”وحسب ما ذكرته صحيفة “اليوم السابع” المصرية، فإن هناك الكثير من الأموال التي لم تدخل خزينة نادي الزمالك في الوقت الذي لم يحصل فيها الموظفين على رواتبهم. 

Exit mobile version