Site icon العربي الموحد الإخبارية

كان: مولر لن يغادر بايرن

نفى أوليفر كان الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم التكهنات التي تفيد بأن توماس مولر قد يرحل عن النادي عقب نهاية الموسم للحصول على وقت أطول للعب في مكان آخر.
وأكد كان في مقابلة مع صحيفة “بيلد” الأسبوعية، الأربعاء :«هذا لن يحدث، إذا حدث هذا سأقنعه بالبقاء بعبارات لا لبس فيها، توماس جاهز، لم يتلق إصابات ولديه شخصية قوية، إنه لاعب مهم للغاية للمنظومة بأكملها، متأكد من أن توماس سيلعب المزيد من المباريات معنا».
ويلعب مولر صاحب الـ33 عامًا مع بايرن ميونخ منذ أن كان يبلغ عشرة أعوام وشارك للمرة الأولى في البوندسليجا في عام .2008 وفاز معشوق الجماهير بثلاثيتين مع الفريق في 2013 و2020، بالإضافة للعديد من الألقاب ولقب كأس العالم مع المنتخب الألماني.
ويتصدر بايرن جدول ترتيب أندية الدوري الألماني (بوندسليجا) ولكن بفارق نقطة واحدة أمام بوروسيا دورتموند.
وأعاد كان التأكيد بأنه حاول الحصول على خدمات إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي حاليا، ولكن سعره كان مرتفعا للغاية. وقال إنه وصالح حميديتش قررا دخول الموسم بالفريق المتاح لأنه يحتوي على العديد من اللاعبين الذين يمكنهم تسجيل الأهداف.
ولكن ظل كان حذرا حول ما إذا كان الأمر يستحق انفاق 100 مليون يورو للاعبين أمثال فيكتور أوسيمين، لاعب نابولي، أو راندال كولو مواني، لاعب آينتراخت فرانكفورت، حيث تسعى أندية أوروبية كبرى أيضا للتعاقد معهما.
وقال كان: «بمبالغ كهذه على بايرن أن يسأل نفسه، هل يعطيك اللاعب ضمانا على تلك الأموال؟ بالتأكيد ستكون مخاطرة كبيرة».

Exit mobile version