Site icon العربي الموحد الإخبارية

والد هالاند يكشف.. هل طُرد من ملعب ريال مدريد؟

كشف آلف إينغ هالاند، والد إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، عن كواليس واقعة مباراة الفريق السماوي ضد ريال مدريد الإسباني.
وحل المان سيتي ضيفا على الريال بملعب “سانتياجو برنابيو”، أمس الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، شهدت مشاركة هالاند الابن في حضور والده بالمدرجات، حيث ظهر وهو يحتفل بهدف كيفن دي بروين، قبل اصطدامه بمشجعي الميرينغي.صمت الابن وتكلم الأب.. إساءات والد هالاند تهدد حلم ريال مدريد (فيديو) ودخل هالاند الأب في مشادة مع بعض المشجعين، الذين شعروا بالاستفزاز من احتفاله وتوجيهه إشارة مسيئة لهم بعد الهدف، مما تسبب في إبعاده عن المكان الذي كان متواجدا به، تفاديا لتفاقم الأزمة.وتحدث والد نجم السيتي، في تصريحات أبرزتها “وكالة الأنباء الإسبانية”، مشيرا إلى اضطراره لمغادرة ملعب سانتياجو برنابيو، لأن جماهير ريال مدريد لم تكن سعيدة باحتفاله بهدف دي بروين.
وجرى تصوير والد هالاند من قبل الجماهير وهو يغادر المنصة، فيما يوجه إشارات بذيئة لجماهير ريال مدريد أثناء المباراة.ونشر النرويجي تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال فيها إن الذنب يقع على جمهور النادي الملكي.
وكتب: “ريال مدريد لم يكن مسرورا باحتفالنا بهدف دي بروين.. الجماهير لم تكن سعيدة بالتعادل”.ومن المقرر أن يستقبل المان سيتي ضيفه “الملكي” بملعب الاتحاد يوم الأربعاء المقبل، في جولة الإياب، إذ سيكون كل فريق بحاجة للانتصار.

Exit mobile version