Site icon العربي الموحد الإخبارية

غوارديولا: مَن قال إننا سنسحق ريال مدريد؟

تم تحديثه الأربعاء 2023/5/10 02:08 ص بتوقيت أبوظبي
انتقد الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، الفكرة التي كانت سائدة قبل مواجهة ريال مدريد بأن فريقه سيفوز على الميرينغي بنتيجة عريضة.

وفرض مانشستر سيتي التعادل بهدف لمثله على ريال مدريد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “سانتياغو برنابيو” في ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.ورغم تقدم ريال مدريد في النتيجة بهدف البرازيلي فينيسيوس جونيور حتى الدقيقة 36، غير أن مانشستر سيتي أدرك التعادل بأقدام كيفن دي بروين ليتأجل حسم الفريق المتأهل إلى موقعة العودة بإنجلترا.ما موعد مباراة ريال مدريد ومان سيتي (الإياب) بدوري أبطال أوروبا 2023؟ماذا قال غوارديولا بعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي؟وفي تصريحاته التلفزيونية بعد المباراة، شعر غوارديولا بالغضب، حين سأله صحفي، بالنص: “اعتقد الجميع أننا سنرى السيتي يدمر ريال مدريد”.وعلَّق غوارديولا قائلا: “من الجميع؟، هل تعرف من نلعب ضده؟، هل تعرف عدد ألقاب دوري أبطال أوروبا التي حصل عليها ريال مدريد؟، مَن قال إننا سنسحق ريال مدريد؟”.وكان واين روني أسطورة مانشستر يونايتد، توقع في مقال له بصحيفة “تايمز” البريطانية، فوز مانشستر سيتي بنتيجة كاسحة على ريال مدريد.
وأضاف: “هذا ليس خطأي، إذا كنت تعتقد أننا سنفوز 6-0 فهذه هي مشكلتك ولكنها ليست مشكلتي أنا أو فريقي”.
وتابع: “لقد واجهنا بطل أوروبا، لعبنا مباراة جيدة وسجلنا، رغم أنه لم يكن من السهل إدارتها، لعب ريال مدريد جيدا، والمفارقة أنه عندما كنا أفضل، سجلوا. وعندما كانوا أفضل، سجلنا”.6 مشاهد من قمة ريال مدريد ضد مان سيتي.. توهج فينيسيوس واختفاء هالاندوأكمل غوارديولا: “كانت مباراة صعبة، لم تكن مواجهة سهلة لهالاند”، في إشارة إلى عدم ظهور هدافه النرويجي بمستواه المعهود.وأنهى غوارديولا قائلا: “المباراة المقبلة ستكون عبارة عن نهائي، نرغب في تقديم أداء افضل في مانشستر”.ومن المقرر إقامة مباراة الإياب بين مانشستر سيتي وريال مدريد على ملعب الاتحاد يوم الأربعاء 17 مايو/أيار المقبل.

Exit mobile version