Site icon العربي الموحد الإخبارية

والد ميسي: لم نتفق مع أي فريق.. وقرارنا نهاية الموسم

كذب جورجي ميسي، والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ما يثار عن توصل نجله إلى أي اتفاق مع أي فريق أو جهة بشكل رسمي أو شفهي، مؤكداً أن قرارهم الأخير سيكون بعد نهاية الموسم الكروي الجاري فقط.
ويأتي ذلك ردا على ما أثارته وكالة الأنباء الفرنسية «فرانس برس» التي أكدت أن الأرجنتيني ميسي سيلعب الموسم المقبل في السعودية بموجب ما وصفته بصفقة «استثنائية وضخمة».
وكتب جورجي ميسي عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام» تطبيق التواصل الاجتماعي، الثلاثاء: «لا يوجد شيء على الإطلاق متفق عليه مع أي فريق للموسم المقبل.. وسنقرر ذلك في نهاية الموسم فقط».
وأضاف والد ليونيل ميسي: «لم يتم التوقيع على أي شيء أو الاتفاق عليه أو الاتفاق عليه شفهياً، والأخبار كاذبة، وإنها قلة احترام وتقدير بالنسبة لنا».
ونقلت كالة الأنباء الفرنسية عن مصادرها الخاصة التي وصفتها بالقريبة من المفاوضات بين جميع الأطراف أن ميسي سيلعب في دوري روشن السعودي للمحترفين خلال الموسم المقبل.
وقال المصدر لـ«فرانس برس»: «ميسي صفقة منتهية. سيلعب في السعودية الموسم المقبل».
وأضاف المصدر غير المخول بالحديث لوسائل الإعلام حسب وكالة الأنباء الفرنسية: «العقد استثنائي. إنه ضخم. نحن فقط بصدد الانتهاء من بعض التفاصيل الصغيرة».
يذكر أن الأرجنتيني ليونيل ميسي يرتبط بعقد رسمي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حتى نهاية الموسم الجاري، لذلك فإنه يمكنه التوقيع مجاناً لأي فريق آخر بشكل مباشر وقانوني.

Exit mobile version