Site icon العربي الموحد الإخبارية

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي.. كروس يصعق روني برسالة قصيرة

اشتعلت حرب التصريحات بين مناصري فريقي ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي قبل مواجهة الفريقين المرتقبة في دوري أبطال أوروبا.
ويحل مانشستر سيتي ضيفا على ريال مدريد (الثلاثاء) في صدام أول مكرر، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتواجها مجددا الأسبوع المقبل في لقاء الإياب.وكان الإنجليزي واين روني، نجم مانشستر يونايتد السابق الغريم التقليدي للسيتي، قد انحاز إلى جانب مواطنيه رغم العداوة التاريخية بين الشياطين والسيتيزنز، مؤكدا أن الفريق السماوي سيقوم بتحطيم ريال مدريد ولن يهزمه فقط.بيان رسمي يعيد مستقبل ميسي لنقطة الصفر
وجاء ذلك التصريح ليستفز نجوم ريال مدريد، ليتصدى الألماني توني كروس لاعب الوسط المخضرم للرد على روني برسالة مقتضبة، أحرج بها أسطورة مانشستر يونايتد السابق.
وقال كروس، في تصريحات للصحفيين: “لقد تكررت مثل تلك التصريحات العام الماضي، وفي النهاية قمنا بالرد في الملعب وفزنا باللقب”.
وأضاف النجم الألماني: “مثل تلك التصريحات تحفزنا ولا تؤثر علينا.. ونحن متحمسون بما فيه الكفاية لخوض مثل تلك المواجهة وإثبات أننا لا نزال الأفضل، وقادرون على الفوز”.
وكان ريال مدريد أقصى مانشستر سيتي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بطريقة درامية، بعدما تغلب عليه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 6-5، بعد اللجوء لوقت إضافي في مباراة الإياب التي اتسمت بسيناريو جنوني.
بالدقيقة والثانية.. كم سيتقاضى ميسي في الهلال السعودي؟وتغلب السيتي في الذهاب وقتها على أرضه بنتيجة 4-3، وظل متفوقا في مباراة الإياب حتى الدقيقة 72 عندما عزز تفوقه بهدف في ملعب الريال عبر نجمه الجزائري رياض محرز، قبل أن يقلب الفريق الملكي الطاولة في الوقت بدل الضائع عبر تسجيل هدفين لنجمه البرازيلي رودريغو.
وامتدت المباراة لأوقات إضافية تمكن خلالها المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما من حسم الأمور وتسجيل هدف الفوز لريال مدريد، ليقوده للتأهل للمباراة النهائية وسط ذهول أغلب المتابعين، قبل أن يحقق اللقب بعدها بالفوز على ليفربول 1-0.

Exit mobile version