Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: لوف خيار مستعبد لريال مدريد، تياغو سيلفا مستمر مع تشيلسي ورفع العقوبة عن مرتضى منصور

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن إدارة نادي ​​ريال مدريد​​ إستبعدت فكرة تعيين الالماني ​يواكيم لوف​ مدرباً للفريق بعد إستبعاد خيار ​ماسيميليانو أليغري​ الذي عاد لقيادة يوفنتوس. وأوضحت الصحيفة أن النادي يملك ثلاث خيارات هي مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوتشيتينو، ومدرب إنتر ميلانو السابق أنتونيو كونتي، ومدرب الكاستيا راول غونزاليس.

وكشفت معلومات صحفية أن إدارة نادي ​​تشيلسي​​ الانكليزي جددت عقدم المدافع البرازيلي ​​تياغو سيلفا​​ الذي ينتهي في شهر حزيران المقبل والقادم بصفقة إنتقال حر من صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وضمن منافسات المرحلة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة ل​كأس العالم​ 2022، حقق المنتخب ​​الصين​​ي فوزا سهلا على غوام بنتيجة 7-0 في المباراة التي جرت على ملعب سوتشو الرياضي

عربيا، ألغت محكمة القضاء الإداري في مصر القرار الصادر عن اللجنة الأولمبية المصرية، بشأن إيقاف رئيس ​الزمالك​ السابق ​​مرتضى منصور​​ عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات.

على صعيد اخر، تلقى ​المنتخب السوري​ ضربة موجعة قبل استكمال التصفيات الآسيوية المؤهلة ل​كأس العالم 2022​ في قطر و​كأس آسيا 2023​ في الصين وهي إصابة ​عمر السومة​.

َفي الرياضات الميكانيكية، توفي سائق الدراجات النارية السويسري ​جايسون دوباسكواير​ عن عمر ناهز ال 19 عاماً بعد تعرضه لحادث سير خلال التجارب التأهيلية لسباق جائزة ايطاليا الكبرى نهار السبت 29 ايار 2021.

وفي كرة المضرب، تغلبت الاسبانية ​باولا بادوسا​ على الأميركية لورين ديفيس لتتأهل إلى ثاني أدوار بطولة ​رولان غاروس​ في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور الاول.وإنتصرت اليابانية ​نعومي أوساكا​ على الرومانية باتريسيا ماريا تيغ بمجموعتين دون رد في الدور عينه بنتيجة 6-4 و7-6.

وفي كرة السلة، توج نادي ​الزمالك​ المصري بلقب ​بطولة افريقيا​ لكرة السلة بعد فوزه في المباراة النهائية على حساب ​الاتحاد المنستيري​ التونسي بنتيجة 76 – 63 ( 17 – 22 و 44 – 42 و 55 – 51 ).

متفرقات دولية:

– توفي لاعب نادي ​يوتا جاز​ ​مارك ايتون​ عن عمر ناهز 64 عاماً اثر تعرضه لحادث على دراجته الهوائية.

– كشفت تقارير صحفية ان ​الهلال​ اتفق مع المدرب البرتغالي ​ليوناردو جارديم​ من أجل تدريب الفريق خلال الموسم المقبل خلفا لمواطنه جوزيه مورايس.

– أحرز سائق ياماها الفرنسي ​فابيو كوارتارارو​ لقب سباق ​جائزة إيطاليا الكبرى​ على حلبة موجيلو الأحد ليعزز انفراده بصدارة ​بطولة العالم لسباقات الدراجات النارية​

Exit mobile version