Site icon العربي الموحد الإخبارية

بسبب كلاسيكو الترجي.. قرار جديد بشأن الأهلي في الدوري المصري

تلقى الأهلي قرارا جديدا خلال الساعات القليلة الماضية، قبل أيام من مباراته المرتقبة أمام الترجي التونسي في ضيافة الأخيرة، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023.
ويلتقي الفريقان يوم الجمعة المقبل 12 مايو/ آيار على استاد رادس الأولمبي، في ذهاب المربع الذهبي من البطولة الأعرق على مستوى القارة السمراء.بحثا عن الإنجاز الأفريقي.. الأهلي يتعاقد رسميا مع لاعب برشلونة السابقوتُلعب مباراة العودة بعد أسبوع واحد في استاد القاهرة معقل النادي الأهلي، لحسم هوية المتأهل من الفريقين إلى الدور النهائي، وانتظار الفائز من الوداد المغربي وصن داونز الجنوب أفريقي.
تأجيل مباراة الأهلي وحرس الحدود
قررت رابطة الأندية المصرية تأجيل مباراة الأهلي وحرس الحدود، التي كان مقررا أن تجمع بينهما يوم الثلاثاء المقبل، على استاد الكلية الحربية، وهي المؤجلة في الأساس من الجولة 16 بالدوري المصري.
وجاء هذا القرار، بعد اختيار يوم 12 مايو الحالي، موعدا لمباراة الأهلي خارج ملعبه مع الترجي، نظرا لضيق الوقت أمام بطل مصر بين المباراتين.
وكانت تقارير إعلامية مصرية أشارت إلى أن الأهلي سيتوجه إلى تونس، أحد يومي الاثنين أو الثلاثاء على الأكثر، استعدادا لمواجهة الترجي في كلاسيكو معتاد بالبطولة الأفريقية.
والتقى الفريقان في عدة مناسبات، آخرها في نصف نهائي نسخة 2021، وحسم الأهلي مباراة الذهاب بالفوز 1-0 وكرر تفوقه في العودة بثلاثية دون رد.ويتأهب الأهلي لخوض مباراة مرتقبة أمام بيراميدز على استاد محمد بن زايد في أبوظبي، مساء يوم الجمعة على لقب كأس السوبر المصري 2022.

Exit mobile version