Site icon العربي الموحد الإخبارية

“لن نخلق الأعذار”.. مدرب بيراميدز متفائل قبل مباراة السوبر المصري

تم تحديثه الخميس 2023/5/4 05:38 م بتوقيت أبوظبي
يشعر البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب بيراميدز بحالة من التفاؤل قبل ساعات قليلة من مباراة فريقه المرتقبة أمام الأهلي، على لقب كأس السوبر المصري 2022.
ويلتقي الفريقان على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي، في السابعة والنصف مساء يوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، بعد انسحاب الزمالك من المباراة.مدرب الأهلي يوضح.. كيف استعد لمواجهة بيراميدز بدلا من الزمالك؟ وحصل بيراميدز على فرصة المشاركة في المباراة بدلا من الزمالك، بناء على قرار من الاتحاد المصري لكرة القدم، يوم الثلاثاء الماضي.
وقال باتشيكو في أثناء المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة “فرص التتويج بكأس السوبر المصري متساوية بين الأهلي وبيراميدز وسنبذل قصارى جهدنا من أجل اللقب”.
وحذر باتشيكو فريقه من قوة الأهلي، بالإشارة إلى أن لاعبيه يمتلكون خبرات كبيرة في المباريات النهائية.
وقال في هذا الصدد إن “الأهلي فريق كبير ويمتلك خبرات في المباريات النهائية، لكن بيراميدز أيضا لديه طموحات للتتويج بأول لقب في تاريخه”.تمرد وغضب وحلول غائبة.. 3 كوارث تضرب الترجي قبل كلاسيكو الأهلي
وعاد بيراميدز إلى القاهرة صباح يوم الثلاثاء الماضي قادما من جنوب أفريقيا، بعد الخروج من ربع نهائي كأس الكونفدرالية بالخسارة أمام مارومو غالانتس بنتيجة 1-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.
وبعد ساعات قليلة توجه لاعبو بيراميدز إلى مطار القاهرة، قبل السفر إلى أبوظبي لخوض المباراة المرتقبة أمام الأهلي بدلا من الزمالك.
وأتم باتشيكو بقوله “من السهل اختلاق الأعذار، لكن لن أتحدث عن الضغوطات والإجهاد والسفر وسنخوض المباراة بروح إيجابية
وعالية”.

Exit mobile version