Site icon العربي الموحد الإخبارية

قرار جديد مرتقب.. “كاف” يُورط الأهلي المصري بسبب 3 أيام

حدَّد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، موعد مباراتي الأهلي المصري والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.
وضرب الأهلي موعدا مع الترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تجاوز الفريق المصري عقبة الرجاء المغربي في ربع النهائي، فيما أقصى الفريق التونسي نظيره شبيبة القبائل الجزائري.موعد مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا 2023
وفقا لما كشفته تقارير إعلامية مصرية، فإن الكاف أخطر الأهلي بإقامة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي يوم الجمعة 12 مايو/ أيار المقبل.منشور محذوف وتصريحات نارية.. حازم إمام يشعل أزمة السوبر المصريومن المقرر إقامة المباراة في تونس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.
وستُلعب مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي في مصر في العاشرة مساء يوم الجمعة 19 مايو على استاد القاهرة الدولي.
وسيلتقي الفائز من الأهلي والترجي في المباراة النهائية بالفريق المتأهل من نصف النهائي الآخر، والذي يجمع بين الوداد المغربي وصن داونز الجنوب أفريقي.
كاف يورّط الأهلييتواجد الأهلي حاليا في دولة الإمارات لمواجهة بيراميدز يوم 5 مايو في بطولة كأس السوبر المصري، وهي المباراة التي سيسعى فيها المارد الأحمر لحصد لقب محلي جديد بعد فوزه بكأس مصر خلال شهر أبريل/ نيسان الماضي.
وبعد خوض هذا اللقاء المرتقب، من المنتظر أن يلعب الأهلي مباراة محلية أخرى أمام حرس الحدود في الدوري المصري يوم الثلاثاء 9 مايو الحالي، أي قبل أقل من 3 أيام فقط من مواجهة الترجي خارج مصر.عقدة تبشر الأهلي.. ماذا يفعل الفريق البديل في السوبر المصري؟ومع ذلك، فإن الأهلي يفاضل بين يومي 8 أو 9 مايو للسفر إلى تونس، وفقا لما كشفه موقع “في الجول” المصري.
يأتي ذلك رغم عدم صدور قرار بتأجيل مباراة الفريق أمام حرس الحدود، حيث طالب الأهلي بتغيير موعدها لوقت لاحق، لكن لم يتم البت فيها حتى الآن.ويصب الأهلي كامل تركيزه عل بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يسعى للوصول إلى نهائي المسابقة للموسم الرابع على التوالي، من أجل تعزيز رقمه القياسي بحصد اللقب الـ11، الذي خسره في المباراة النهائية بالموسم الماضي أمام الوداد.

Exit mobile version