Site icon العربي الموحد الإخبارية

أجمل شواطئ فالماوث.. 5 مقاصد تضم روائع الكون


تُعد فالماوث موطنًا للعديد من الشواطئ الرائعة مع مجموعة واسعة من الرياضات المائية وأنشطة الشاطئ المناسبة للجميع،إليك أجمل شواطئ فالماوث

تُقدم الشواطئ في فالماوث مجموعة مُتنوعة من أنشطة الشاطئ من الصعود إلى التجديف وركوب الأمواج الشرعية والسباحة والكرة الطائرة وكرة القدم على رمالها الناعمة.

تقع مدينة فالماوث في الولايات المتحدة الأمريكية وهي عاصمة أبرشية تريلاوني في مقاطعة كورنوال في جامايكا، وتشتهر بمياهها الفيروزية التي لا يُصدق صفاؤها البلوري الذي يرفع من مُستوى الاستجمام على الشاطئ.

الغالبية العظمى من شواطئ فالماوث تقع داخل أو بالقرب من المستوطنات لذلك يجب أن تكون مستعدًا لتجربة بيئية ولكن مع المزيد من البنية التحتية.

غالبا ما تتمتع شواطئ المدينة بأجواء مفعمة بالحيوية مع العديد من وسائل الراحة مثل المقاهي والمطاعم واستئجار كراسي الاستلقاء والمظلات التي توفر للفرد طريقة ممتعة ومريحة للاستمتاع بالشمس والأمواج.

فإذا كنت تزور أماكن السياحة في فالماوث لا تُنسي شواطئها الجميلة ذات الرمال البيضاء والمياه الفيروزية، وفيما يلي أجمل شواطئ فالماوث السياحية.

أجمل الشواطئ في فالماوث جامايكا

1. شاطئ مينبورث


هو خليج رملي جميل يقع على بُعد حوالي 3.2 كم من وسط مدينة فالماوث وهو المكان المثالي للاستحمام الشمسي وصيد الأسماك وركوب القوارب.

يوفر الشاطئ أيضًا مناظر رائعة عبر خليج فالماوث باتجاه قلعة “Pendennis” وبعض فرص المشي الساحلية الرائعة باتجاه منطقة نهر “Helford”.

يضم الشاطئ مرافق عائلية ممتازة وتشمل مقهى وموقف للسيارات ومجموعة من أنشطة الرياضات المائية بما في ذلك التجديف بالكاياك والإبحار والغوص.

2. شاطئ سوانبول


يعتبر “Swanpool Beach” خليج صغير رائع للسباحة مع محمية “Swanpool Lake” الطبيعية المجاورة وهو موقع ذو أهمية علمية خاصة.

ويعتبر شاطئ سوانبول الذي يُعد واحدًا من أجمل شواطئ فالماوث مركزًا ممتازًا للرياضات المائية حيث يُمكنك تجربة الإبحار بالزوارق أو التجديف بالكاياك أو ركوب الأمواج شراعيًا، بالإضافة إلى ذلك العديد من الألعاب المخصصة للصغار.

3. شاطئ سكاربورو


يقع هذا الشاطئ الذي يُعد واحدًا من أجمل شواطئ فالماوث على بُعد 94.8 كم من وسط مدينة أوغوستا وهو أحد الشواطئ في مستوطنة سكاربورو يقع على بُعد 5.6 كم فقط من المركز ويقع في مكان طبيعي.

يتميز الشاطئ بالمياه النقية تمامًا ولونه الفيروزي ومزيج من الرمال الذهبية ويجذب الشاطئ العديد من السياح والسكان المحليين.

يتميز الشاطئ بأجوائه البرية وليس به بنية تحتية، كما سترى تأثيرًا كبيرًا للمد والجزر، وبالإضافة إلى السباحة وحمامات الشمس يُمكنك أيضًا مشاركة في أنشطة أخرى مثل رياضة ركوب الأمواج والعديد من الفعاليات الأخرى.

4. شاطئ لامبرت كوف


تم تصنيف “Lambert’s Cove Beach” في المرتبة 9 من بين 129 شاطئًا في ولاية ماساتشوستس على بُعد 106.8 كم من وسط مدينة بوسطن وهو يُعد أحد الشواطئ في مستوطنة “Lamberts Cove” على بُعد 0.6 كم فقط من المركز ويقع الشاطئ في مكان طبيعي مع منظر خلاب جدًا.

5. شاطئ أندروز بيتش


يقدم هذا الشاطئ الطويل محمية مع مياه البحر البلورية الفيروزية ومزيج من الرمال الحصى ذات الألوان الفاتحة، لذلك عندما تذهب إلى هذا الشاطئ يجب عليك ارتداء أحذية خاصة.

يُعد شاطئ أندروز بيتش الذي يُعد واحدًا من أجمل الشواطئ في فالماوث لمحبي الهروب للاسترخاء،.

وفي هذا الشاطئ يُمكنك أيضًا السباحة والاسترخاء على كراسي الاستلقاء والمظلات وممارسة الألعاب المائية مثل ركوب الأمواج والتجديف وممارسة الألعاب الشاطئ مثل كرة الشاطئ والطائرة.

Exit mobile version