Site icon العربي الموحد الإخبارية

براندت: دورتموند لا يعاني من مشكلة ذهنية

أوضح جوليان براندت، لاعب وسط فريق بوروسيا دورتموند الألماني الأول لكرة القدم، أنه لا يظن أن فريقه لديه أي مشكلة في الحالة الذهنية، مشيرا إلى أن ذلك النقاش لا طائل منه.
وأضاف في تصريحات لموقع «ويب دي إي»: «لازلت لا أصدق أننا لدينا مشكلة في الحالة الذهنية للفريق هذا الموسم، لا يوجد على الاطلاق»
وجاءت المناقشات بخصوص الحالة الذهنية لدورتموند، وذلك عقب تعادل الفريق المخيب 3-3 أمام شتوتجارت الأسبوع الماضي في بطولة الدوري الألماني «بوندسليجا»، حيث كان الفريق متفوقا بنتيجة 2-0 أمام الفريق الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين.
وأشار براندت إلى أسباب أخرى في تعطل مسار الفريق في السنوات الماضية.
وأوضح: «الأمر يتعلق بالانضباط التكتيكي، وهو الأمر الذي افتقدناه في بعض المواقف، هذه مشكلتنا في الشوط الاول، على سبيل المثال، نكون جيدين، لكن في الدقائق العشر الأولى من الشوط الثاني، تتغير الأمور بشكل غريب، هذا ليس له علاقة بالحالة الذهنية للفريق».
وجاء آخر لقب دوري لدورتموند في عام 2012، فيما حقق بايرن ميونخ اللقب عشر مرات متتالية منذ ذلك الحين، وفي هذا الموسم لازال لدى الفريق أمل في الفوز باللقب، مع ابتعاده خلف المتصدر بايرن بفارق نقطتين فقط.
ودافع براندت عن ماركو ريوس قائد الفريق، والذي تعرض لانتقادات عديدة في الفترة الماضية بسبب النقاش حول الحالة الذهنية للفريق.

Exit mobile version