Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: أليغري يوقّع مع يوفنتوس، اليونايتد يسعى للحفاظ على سولسكاير، ألابا ينضم الى الريال ونايكي ننهي الشراكة مع نيمار

اعلن نادي يوفنتوس الايطالي عن عودة المدرب ماسيميليانو اليغري. وجاء ذلك بعد ساعات على اعلان رحيل المدرب أندريا ​بيرلو​.

وأفادت صحيفة ديلي تلغراف البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي يسعى لتجديد عقد مدرب الفريق اولي غونار ​سولسكاير​ في الفترة المقبلة. وأشارت الصحيفة أنه وبالرغم من فشل المدرب النرويجي بالفوز بأي لقب حتى الآن مع الفريق، إلا أن إدارة النادي واثقة بقدراته وستكافئه بعقد جديد.

و أعلن نادي ليفربول الإنكليزي عبر صفحته الرسمية على تويتر عن تعاقده مع إبراهيما كوناتي مدافع نادي لايبزيغ ليكون أولى صفقات الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكد ر​يال مدريد​ الإسباني تعاقده رسمياً مع اللاعب النمساوي ​ديفيد ألابا​ للانضمام إلى صفوفه قادماً من ​بايرن ميونيخ​ الالماني بعقد يمتد لخمس سنوات.

وفي الرياضات الميكانيكية، كشف فريق سكودريا فيراري للفورمولا وان أن سيارة سائق الفريق الفرنسي شارل لوكلير سوف تحصل على علبة تروس جديدة كلياً في جائزة أذربيجان الكبرى الجولة السادسة للفورمولا وان لموسم 2021 .

بعيدا عن كرة القدم، تأكد غياب نجم الجمباز الألماني مارسيل نغوين، صاحب الفضيتين الأولمبيتين، عن بعثة ألمانيا لأولمبياد طوكيو، بعد تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي خلال التدريبات.

وفي كرة السلة، ضمن فعاليات بطولة لبنان لكرة السلة، حقق فريق ​​الحكمة​​ فوزاً مهماً على نظيره هوبس بنتيجة 89-76 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب غزير.

متفرقات دولية ومحلية:

– ستكون الانظار متّجهة يوم السبت إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي و​تشيلسي​ على ملعب الدراغاو في مدينة بورتو البرتغاليّة. واستنادا للمكافآت في مرحلة المجموعات، والمبالغ المدفوعة في كل دور، فقد جمع مانشستر سيتي حتى الآن 75.2 مليون دولار، مقابل 73 مليون دولار لتشيلسي، وسينال الفائز في النهائي، 23 مليون دولار إضافية والخاسر 18.3مليون.

– أعلن نادي ​البرج​ تعاقده رسميا مع المهاجم حسن حمود، قادما من شباب الغازية، في صفقة انتقال حر.

– أعلن مدافع نادي أستون فيلا الإنكليزي والدولي المصري أحمد ​المحمدي​ رحيله عن نادي أستون فيلا، بعد 4 سنوات قضاها مع الفريق.

– أكدت شركة “​نايكي​” الأميركية العملاقة للتجهيزات الرياضية لوكالة فرانس برس أنها أنهت شراكتها مع نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب البرازيلي لكرة القدم نيمار دا سيلفا بعد رفضه التعاون في تحقيق داخلي للعلامة التجارية بعد أن اتهمته موظفة بالاعتداء عليها جنسيا.

Exit mobile version